الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-25T16:25:50+02:00

انفراد .. قيمة مكافآت لاعبي الأهلي حال الفوز بدوري أبطال أفريقيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة مهمة وقوية أمام الترجي التونسي اليوم السبت، في لقاء سيحسم بطل نسخة 2023 - 2024 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت يوم السبت الماضي في تونس وانتهت بالتعادل السلبي.

وقالت مصادر إن كل لاعب في صفوف الأهلي سيحصل على مكافأة مالية ضخمة حال التتويج بلقب دوري الأبطال، إذ يستضيف الأحمر نظيره الترجي في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

وحسب ما كشفت مصادر داخل القلعة الحمراء فإن مكافآت كل لاعب في صفوف النادي الأهلي تصل إلى 300 ألف جنيه حال التتويج ببطولة دوري الأبطال، إذ يحتاج الفريق الأحمر لتحقيق الفوز بأية نتيجة من أجل التتويج باللقب.

وأوضحت المصادر أن المكافآت تقل للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في مباريات الفريق بالبطولة، مشيرًا إلى أنه قد يكون هناك مكافآت إضافية من قبل مجلس إدارة النادي حال تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة خلال لقاء اليوم.

 


مقالات مشتركة