الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-26T08:27:08+02:00

تأجيل مباريات الأهلى والزمالك وبيراميدز فى كأس مصر

ضياء خضر

 

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، عن اتجاه الجبلاية لتأجيل بعض مباريات دور الـ ٣٢ لبطولة كأس مصر للفرق المنضم لاعبوها للمنتخب المصرى فى مباراتى الفراعنة أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

وقال إن رأى اتحاد الكرة استقر على أن الفريق الذى يضم بين صفوفه ٣ لاعبين دوليين فأكثر سيتم تأجيل مبارياته، وهو ما يعنى تأجيل لقاءات الأهلى مع الألومنيوم، والزمالك أمام بروكسي، وبيراميدز أمام النصر .

 

وقال عضو اتحاد الكرة، إنهم كانوا يرغبون فى منح اللاعبين قسطًا من الراحة قبل لقاءى بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وهو ما سيحدث مع تأجيل مباريات الفرق فى كأس مصر قبل الانضمام للمنتخب الوطنى .

 

وكان اتحاد الكرة قد أعلن مواعيد مباريات دور الـ ٣٢ من كأس مصر فى وقت سابق، بإقامة مواجهة الأهلى والألومنيوم يوم ٢٩ مايو الحالى، بينما يلعب الزمالك مع بروكسى يوم ٣٠، ويلتقى بيراميدز مع النصر مساء يوم ٣١ من نفس الشهر.

 

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مع بوركينا فاسو يوم الخميس ٦ يونيو على إستاد القاهرة ، ثم يخرج لمواجهة منتخب غينيا بيساو يوم الاثنين الموافق ١٠ من الشهر المقبل فى تصفيات كأس العالم


مقالات مشتركة