الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-28T04:18:24+02:00

جوميز ل لاعبى الزمالك : من لا يستطيع أن يلعب فعليه أن يحصل على إجازة مفتوحة

ضياء خضر

تتجه النية داخل الجهاز الفنى لفريق كرة القدم بنادى الزمالك، إلى منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات لمدة لن تقل عن خمسة أيام بعد تأكيد تأجيل مباراة بروكسى فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر المقرر لها الخميس المقبل، تطبيقاً للائحة اتحاد الكرة التى تنص على تأجيل أى مباراة لفريق يتم استدعاء ثلاثة من لاعبيه الدوليين للمنتخبات الوطنية. وكان الجهاز الفنى للمنتخب قد قرر ضم أربعة لاعبين لصفوف «الفراعنة» وهم «عواد، زيزو، فتوح، ناصر» الذى يبدأ معسكره اليوم استعداداً لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساوفى التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال، إضافة إلى استدعاء الخماسى المحترف حمزة المثلوثى وسيف الجزيرى «تونس»، والبنينى سامسون أكينولا، والأوغندى موتيابا، والفلسطينى ياسر حمد، من أجل الانضمام إلى معسكرات منتخبات بلادهم، وهى مؤشرات كانت تؤكد عدم إقامة المباراة وتأجيل مباراة بروكسي، وهو ما سيستغله الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز من أجل منح اللاعبين راحة لالتقاط الأنفاس بعد مرحلة ضاغطة منذ نهائى كأس الكونفيدرالية ولعب مباراة فيوتشر فى الدورى والاتحاد السكندرى بالأمس.

 

وكان جوميز قد انفجر فى وجه لاعبيه قبل لقاء أمس بسبب التراخى التى يؤدى به الجميع التدريبات، بعد الفوز بلقب الكونفيدرالية، وتسلل شعور إلى اللاعبين بانتهاء الموسم، وهو ما أثار حفيظة المدرب الذى يشعر بخطر إهدار فرصة التأهل إلى البطولات القارية فى الموسم المقبل، فى ظل إهدار النقاط التى كان آخرها التعادل أمام فيوتشر ومن قبلها الخسارة أمام سموحة فى الدوري، على الرغم من الحالة المعنوية الرائعة التى يعيشها الجميع بالتتويج بلقب الكونفيدرالية،فإن اللاعبين تكاسلوا فى الفترة الأخيرة، وشهد مران الفريق الأخير قبل مواجهة الاتحاد بالأمس، حالة غضب من المدرب تجاه لاعبيه ووجه لهم رسائل نارية سيكون لها انعكاساتها الفترة القادمة.

 

وقال جوميز للاعبين: «من يتكاسل لن يكون له مكان داخل الملعب ، من لا يستطيع أن يلعب فعليه أن يحصل على إجازة مفتوحة.. لن أقبل بأى تكاسل فى المرحلة المقبلة ولا مجال إلا لتحقيق الفوز فى اللقاءات المقبلة»


مقالات مشتركة