جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-05-30T08:40:28+02:00

خريطة حفلات النجوم فى العيد بالقاهرة والعواصم العربية

صوت الملايين

كشف النجم عمرو دياب عن عودته إلى بيروت لإحياء حفل غنائي ضخم في بداية موسم الصيف، مثلما فعل الموسم الماضي بعد غياب 12 عاماً عن العاصمة اللبنانية.

وقال عمرو في منشور عبر حساباته على شبكات التواصل الإجتماعي تحت عنوان "بيروت لقد عدنا": "بعد نجاح الحفلة في الصيف الماضي، يعود عمرو دياب الى بيروت في سهرة ستُقام على الواجهة البحرية في بيروت (وسط بيروت)، وتنظّمها شركتا Mix Productions و venturelifestyle، ويشارك فيها الـ"دي جاي" Rodge".

 

وأوضح أن التذاكر ستُطرح للبيع ابتداءً من الثلاثاء المقبل، وسيُقام الحفل في 16 يونيو المقبل.

 

وخلال حفل عام 2023 الماضي، وجّه عمرو دياب رسالة الى جمهوره قائلاً: "أحلى جمهور في الدنيا... لبنان وحشاني جداً... 12 سنة مجيتش بيروت... أنا غلطان".

 

وعبّر "الهضبة" عن سعادته بالحشد الجماهيري الضخم قائلاً: "مش عارف أقول إيه، وقت طويل جداً وغبت عن البلد اللي أنا بحبها وأنتم عارفين إني أنا بحبكم جداً"، واصفاً ما عاشه مع الجمهور اللبناني بأنه "ذكريات لا تُنسى".

 

وشهدت بيروت تدابير أمنية مشدّدة لمواكبة الحفل وسط حضور أكثر من 18 ألفاً من جمهور "الهضبة"، الذين توافدوا إلى منطقة البيال باللباس الأبيض، بناءً على طلب الشركة المنظّمة للحفل، كما تم تكريم عمرو دياب على خشبة المسرح من الرئيس التنفيذي لـ"أنغامي"، باعتباره الفنان الأكثر استماعاً على المنصة.

يستعد الفنان وائل جسار، لإحياء حفل غنائي، يوم الأحد 17 من يونيو المقبل، والذي يوافق ثاني أيام عيد الأضحى، وذلك بقصر «يبلوس جبيل» في لبنان.

ومن المقرر أن يقدم وائل جسار، خلال الحفل، باقة من أبرز أغانيه الجديدة والقديمة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

كما ُتطل علينا النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب بحفل غنائي ضخم في مدينة دبي، وذلك ضمن فعاليات احتفالات عيد الأضحى المبارك.

ومن المقرر أن يقام الحفل في 21 يونيو 2024 على مسرح كوكا كولا أرينا في مدينة دبي باركس آند ريزورتس، من المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

من ناحية آخرى حددت الشركة المنظمة لـ حفل شيرين عبد الوهاب، شروط الدخول، حيث يُمنع دخول الرضع ويُسمح فقط لدخول من هم فوق عامين، ولا يمكن الدخول للحفل مرة ثانية بعد الخروج.

وتقدم النجمة شيرين خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، والتي يعشقها الجمهور العربي.

وكان آخر أعمال المطربة شيرين عبدالوهاب أغنية “الدهب”، والتي طرحت قبل شهرين وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وهي من ألحان مدين وتوزيع توما، ومن كلمات تامر حسين، وتخطت مشاهدتها 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب».

فى هذا السياق تستعد المطربة آمال ماهر للقاء جمهورها في دولة الكويت، في الحفل الغنائي الذي تحييه في شهر يونيو المقبل.

ونشرت آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام الملصق الدعائي للحفل، المقرر إقامته بتاريخ 12 يونيو، وكتبت معلقة: "متشوقه للقاء جمهور الكويت العزيز على المسرح الوطني .. انتظرونا 12 يونيو، في ليلة الفن والطرب والإحساس، بقيادة المايسترو تامر فيضي".

كما تستعد الفنانة نجوى كرم لإحياء حفل غنائي ساهر لها في عاصمة دولة السويد «ستوكهولم» يوم 23 يونيو المقبل، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك.

 

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل نجوى كرم، في السويد، عن طرح التذاكر للجمهور عبر الموقع الإلكتروني يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو الجاري.

 

إلى جانب ذلك، تستعد أيضاً نجوى كرم لمجموعة من الحفلات في عدد من الدول العربية والعالمية، وسيتم الإعلان عنهم عند الانتهاء من التحضيرات النهائية وموعدها ومكانها.

 

هذا وكانت آخر حفلات نجوى كرم في دبي، استقبالها للعام الجديد 2024 بحفل رائع تصدرت من خلاله مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت من أنجح حفلات الوطن العربي جماهيرياً التي عقدت في رأس السنة.

 

 

 

 

 

إ


مقالات مشتركة