الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-30T08:49:16+02:00

تفاصيل استضافة مصر اجتماع «الروابط العالمية لكرة القدم»

ضياء خضر

أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، أن الرابطة ستستضيف الاجتماع السنوى لاتحاد الروابط العالمية فى مصر يومى ١٠ و١١ أكتوبر المقبل، وقال إن هذا الحدث يجمع قادة وممثلى روابط كرة القدم المحترفة فى جميع أنحاء العالم، مؤكدا دوره فى وضع تصورات للمواسم المقبلة والتعاون وتبادل أفضل الخبرات.

 

وعبر دياب عن ثقته فى قدرة مصر على استضافة أى حدث وفعالية على أعلى مستوى، مشيرا إلى دور هذه الفعالية  فى تسليط الضوء على تراث مصر الغنى وثقافتها الرياضية الديناميكية.

 

وأضاف أنه تم التقدم مسبقا بطلب لاستضافة هذا الحدث، ولابد من الاستفادة من استضافة الاجتماع السنوى لاتحاد الروابط العالمية، والعمل على عقد اجتماعات مستمرة لبحث التعاون بينهم من حيث القانون واللائحة.

 

وكشف أن الرابطة عملت منذ فترة طويلة على استضافة القاهرة لاجتماعات اتحاد الروابط العالمية، والانضمام إلى اتحاد الروابط العالمية بعد سنة واحدة، برغم أن قانون الانضمام يحتاج إلى أربع سنوات. وأكدت رابطة الأندية أن اختيار القاهرة، كمدينة مستضيفة الاجتماع، جاء للتأثير المتزايد لرابطة الأندية المصرية المحترفة فى عالم كرة القدم والتزامها بتعزيز الشراكات الدولية.

 

ويتطلع اتحاد الروابط العالمية ورابطة الأندية المصرية المحترفة إلى الترحيب بضيوفهم المميزين فى حدث ينتظر أن يكون ملهمًا ومؤثرًا.

 

من جانبه، قال جيروم بيرلموتر، الأمين العام لاتحاد الروابط العالمية: «يسعدنا أن نعقد اجتماعنا السنوى فى القاهرة، ونعرب عن خالص امتناننا  لرابطة الأندية المصرية على استضافة هذا الحدث ولجهودهم الاستثنائية فى جعله ممكنًا».


مقالات مشتركة