الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-30T17:25:20+02:00

 تحرك مفاجئ من وزير الرياضة لإنهاء أزمة الشحات والشيبي بعد حكم الحبس

 

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن بدء اتصالات خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الوصول لحل ودي في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، بعد صدور حكم بحبس اللاعب لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وذلك بسبب ما بدر من لاعب الأهلي، واعتدائه على لاعب بيراميدز خلال مباراة الدوري المصري الموسم الماضي.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة «اتصالات في الوقت الحالي من الوزير واتحاد الكرة مع الأهلي وبيراميدز، من أجل الوصول لحل ودي قبل يوم السبت يوم الاستئناف على الحكم الصادر لإنهاء هذا الملف».

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات لمدة 5 أيام، بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه، السبت الماضي.

جدير بالذكر أن محكمة جنح مدينة نصر، قضت اليوم الخميس، بحبس لاعب الأهلي، وحرمانه من ممارسة أي نشاط إداري لمدة 5 سنوات.

كما قضت بتعويض الشيبي بـ100 ألف جنيه وذلك في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي المغربي الجنسية، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما باستاد الدفاع الجوي العام الماضي.


مقالات مشتركة