البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-05-31T09:08:33+02:00

ننشر التفاصيل .. جدول أعمال الإجتماع القادم بين الخطيب وكولر هذا الأسبوع

ضياء خضر

 

يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، اجتماعا مع السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، منتصف الأسبوع المقبل لحسم العديد من الملفات، ومن المقرر أن يعود كولر للقاهرة بعد غد الأحد من بلاده، حيث يقضى إجازة خمسة أيام تمهيدا لقيادة تدريبات الفريق بعد اجازة استمرت اسبوعا عقب التتويج بدورى أبطال إفريقيا.

 

وتتضمن الملفات التى سيناقشها الخطيب فى اجتماعه مع كولر، الانتقالات الصيفية واللاعبين الذين يرغب فى ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة فى مراكز المهاجم وقلب الدفاع والظهير الايسر.

 

وطلب المدرب السويسرى ثنائيا فى مركز قلب الدفاع ولاعبا ظهيرا أيسر بعد إصابة على معلول بقطع جزئى فى وتر أكيليس ومحمد شكرى بقطع فى الرباط الصليبى وعدم قناعته بقدرات كريم الدبيس.

 

كما حدد كولر التعاقد مع ثنائى فى قلب الهجوم، أحدهما لاعب محلى والآخر أجنبى، كما يحسم المدرب السويسرى موقف الأجانب، خاصة بيرسى تاو وأليو ديانج ومحمد الضاوى كريستو.. بينما أكد خالد بيبو، مدير الكرة، أن بيرسى تاو الجناح الأيمن لم يتجاوز فى حقه ولكنه تحدث بشكل هادئ مع أحد أعضاء الجهاز الفنى.

 

وقال بيبو إن الإدارة وقعت عقوبة على تاو، بسبب اعتراضه على التغيير وانتهى الأمر عند هذا الحد، مضيفا أن منظومة الكرة بالأهلى تضم أكثر من 70 فردًا ومن الوارد أن يحدث رد فعل من أحدهم، نتيجة قرار لا يعجبه ولكن بشرط ألا يخرج عن الإطار وفى جميع الأحوال نطبق عليه العقوبة حسب لائحة الكرة.

 

وأردف أن على معلول لاعب كبير وقيمة مهمة فى الأهلى وننتظر انتهاء الراحة السلبية، لتحديد المكان الذى سيجرى فيه التأهيل بعد إجراء جراحة قطع جزئى فى وتر أكيليس، موضحا أن الفريق فى راحة سلبية، والأمر نفسه بالنسبة للمسئولين عن التعاقدات وبالتالى سوف يحسم ملف تجديد معلول فى الفترة المقبلة طبقاً لرؤية رئيس النادى.


مقالات مشتركة