الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-06-01T07:30:37+02:00

المنتخب المصرى يستعد بكامل نجومه لمواجهة بوركينا فاسو فى تصفيات كأس العالم

على محمود

تكتمل اليوم صفوف المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بمعسكره المغلق، وذلك بانضمام محمد صلاح قائد «الفراعنة» ونجم ليفربول الانجليزى، ليخوض تدريباته حتى الأربعاء المقبل مكتمل العدد، استعدادا لمواجهة منتخب بوركينا فاسو الملقب بـ«الخيول» فى العاشرة من مساء الخميس المقبل، فى الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

 

وبات من المقرر أن يطير بعدها مباشرة ليواجه غينيا بيساو فى السابعة مساء يوم 10 يونيو المقبل، على ملعب 24 سبتمبر بغينيا، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات.

 

ومن المنتظر أن يعقد اليوم التوأم حسام حسن المدير الفنى وإبراهيم حسن مدير المنتخب، جلسة مع محمد صلاح لتوضيح بعض الأمور من قبل الجانبين، وشرح سياسة الجهاز الفنى خلال الفترة المقبلة، وبالتأكيد هذا سيعطى لصلاح قيمته كلاعب كبير وانطباعا طيبا كقائد لـ «الفراعنة»، خاصة أن حسام حسن يتعامل على طبيعته، بل إن العميد خلال حواره مع الموقع الرسمى للفيفا تحدث بوضوح، وأشاد بدور وأهمية وجود صلاح مما أغلق أبوابا كثيرة من التساؤلات والشائعات .

 

ومع خوض المنتخب الوطنى مواجهات حاسمة فى مشواره بتصفيات كأس العالم أمام كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، حيث إن الفوز فيهما يقرب الفراعنة من حسم تذكرة المونديال، يجب أن يتحد الجميع على قلب رجل واحد، وينحى الجميع الخلافات جانبا، من أجل تحقيق الهدف المنشود، وهو التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة، بل تقديم مستويات عالية بعيدا عن جملة «التمثيل المشرف» التى أرهقتنا نفسيا، حيث إن الجماهير المصرية تتطلع لرؤية منتخبها الوطنى وهو يصول ويجول فى نهائيات المونديال.


مقالات مشتركة