الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-06-01T11:11:47+02:00

الليلة ..مواجهة نارية بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند فى نهائي دوري أبطال أوروبا

وكالات

عشاق كرة القدم على موعد مع قمة مباريات الموسم عندما يلتقي بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد في نهائي دورى أبطال أوروبا، فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

 

يسعى الفريق الألماني للتتويج بلقبه الثانى بعدما حقق البطولة مرة وحيدة في 1997، وفي المقابل يتطلع الملكي الإسباني لتحقيق لقبه رقم 15 في المسابقة وتعزيز رقمه القياسي كأكثر أندية القارة العجوز تتويجا باللقب، وأكثر أندية العالم حصدا للبطولات القارية.

 

ويعتبر بوروسيا دورتموند مفاجأة المسابقة هذا الموسم فى نظر الكثيرين، حيث تجاوز المجموعة الأصعب قبل أن يتغلب على آيندهوفن وأتلتيكو مدريد وباريس ليبلغ نهائي ويمبلي.

 

وعلى الرغم من الأداء الأوروبى القوى إلا أن فريق المدرب إدين تيرزيتش انهوا الدورى الألماني في المركز الخامس.

 

وفي المقابل، فإن ريال مدريد قدم هو الآخر عروضا مبهرة في الطريق إلى ويمبلى، حيث تصدر مجموعته بحد أقصى 18 نقطة وكان على حافة الهاوية ضد لايبزيج ومانشستر سيتي وبايرن في الأدوار الإقصائية قبل أن يصل إلى النهائي الثامن عشر في تاريخه، ومعها أيضا أداء لا يقل قوة في الدوري الذى حسمه مبكرا قبل نهايته.

 


مقالات مشتركة