البنك المركزي يكشف أسرار تراجع معدلات التضخم       الداخلية تعلن القبض على المتهم في واقعة العبارات المسيئة على شاشة فيصل       الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-06-02T09:31:15+02:00

نيللى كريم تلجأ ل ( الفراشات ) بعد الطلاق

صوت الملايين

 

نشرت الفنانة نيللي كريم، على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستجرام" مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو كشفت من خلالها عن حضورها فعاليات معرض فراشات مصر، ليكون ذلك الظهور الأول لها بعد طلاقها من لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، بعد زواج دام عامين ونصف العام.

 

وظهرت نيللي في الصور بإطلالة مشرقة، متجاهلة أنباء الطلاق، وذلك خلالها فعاليات المعرض.

 

وكانت نيللي، قد نشرت منشورًا عقب طلاقها من هشام عاشور، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وجهت فيه رسالة قالت فيها: "أحيانًا يجد الإنسان نفسه في وسط اللا مكان، وأحيانًا في وسط اللا مكان يجد نفسه".

 

وكانت نيللي قد أكدت في تصريحات لها أن الطلاق وقع رسميًا، بينها وهشام عاشور، بعد زاوج دام أكثر من عامين ونصف العام.

 

يُذكر أن نيللي كريم وهشام عاشور تعاونا في عدة أعمال من بينها مسلسل "عملة نادرة الذي عُرض عام 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، كما تعاونا في مسلسل "روز وليلى"، والذي عرض بداية العام الجاري.


مقالات مشتركة