الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

منوعات   2024-06-02T16:35:50+02:00

«اصطفاف الكواكب».. حدث فلكي نادر خلال ساعات يؤثر على حياة 5 أبراج

حدث فلكي نادر ينتظره عشاق الفلك حول العالم، وهي فرصة لن تتكرر سوى مرة واحدة في العمر، إذ تشهد السماء عرضًا رائعًا لاصطفاف كواكب عطارد والمريخ والمشتري وزحل ونبتون وأورانوس، على نفس الجانب من الشمس، ويمكن ملاحظتها من بعد الفجر حتى قبل شروق الشمس، كما يمكن الاستمتاع برؤية بعض منها بالعين المجردة.

 

تأثير ظاهرة اصطفاف الكواكب على الأبراج

ظاهرة اصطفاف الكواكب التي يشهدها العالم يوم الإثنين الموافق 3 يونيو، يكون له تأثيرًا إيجابيًا على الأبراج، إذ يتسبب هذا التناغم في منح فرصة البصيرة لمواليد جميع الأبراج بالإضافة إلى قوة ذهنية ونفسية هائلة تساعد الشخص على تغيير حياته إلى الأفضل، بحسب الدكتورة عبير فؤاد خبيرة الأبراج، التي أكدت أنّ بعض مواليد الأبراج بسبب هذا التناغم في السماء يكون لديهم القدرة على إدارة المواقف بشكل أفضل وخاصة مواليد أبراج الجوزاء والميزان والدلو والحمل والأسد.

 

وأضافت خبيرة الأبراج خلال حديثها لـ«الوطن»، أنّ المكاسب الإيجابية التي يجنيها الأبراج بسبب تناغم الكواكب يوم 3 يونيو تتمثل في ترقيات العمل أو مكاسب مالية أو الوصول إلى سلطة أو مكانة أفضل، كما يكون هذا التوقيت مناسبًا للتخطيط إلى السفر الذي من المتوقع أن يكون تجربة لا تُنسى طوال العمر.

 

هذا الاصطفاف للكواكب في السماء يكون له تأثيرًا إيجابيًا على كافة الأبراج، ومن غير المتوقع أن يؤثر سلبًا على القشرة الأرضية وحدوث الزلازل والبراكين والظواهر الطبيعية، خاصة وأنّ جاذبية الكواكب ليس لها تأثير كبير بما يكفي على القشرة الأرضية لإحداث الزلازل، مقارنة بالقوى التي تحرك حركة الصفائح التكتونية والتي تعتبر السبب الرئيسي لحدوث الزلازل وحتى في حال اصطفاف الكواكب بشكل استثنائي فإن قوة الجاذبية الناتجة ستكون أصغر من أن يكون لها أي تأثير كبير على قشرة الأرض.


مقالات مشتركة