الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2024-06-02T22:08:29+02:00

اللحوم بـ250 جنيها.. معرض «خير مزارعنا لأهالينا» يواصل توفير السلع بأسعار مخفضة

واصلت وزارة الزراعة، توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، من خلال منافذها الثابتة والمتحركة، ومعرض «خير مزارعنا لأهالينا»، المقام حاليا في المتحف الزراعي بالدقي، إذ وجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، باستمرار توفير السلع، وضخ كميات كبيرة من المنتجات الغذائية.

 

وأكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة للمتابعة، والمشرف العام علي المعارض والمنافذ، باستمرار عمل معرض خير مزارعنا لأهالينا، من منتصف فبراير حتى الآن، لإتاحة كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية ذات الجودة العالية، الطازجة والأسعار المناسبة، التي تقدر نسب التخفيضات من 20‎%‎، وتصل في بعض السلع إلى 50‎%‎.

 

وأضاف «صالح»، أن المعرض يشهد إقبالا كبيرا من المواطنين على المنافذ والمعارض، وذلك يرجع لثقة المواطنين في جودة منتجات الوزارة وأسعارها، التي تقل عن الأسواق المثيلة، موضحا أن أسعار السلع الأساسية في المعرض على النحو التالي:

 

الأرز: 27 جنها

السكر: 35 جنيها

البطاطس: 5 جنيهات

البيض: 120 جنيها

البامية: 30 جنيها

البامية «الويكه»: 25 جنيها 

الجزر: 5 جنيهات

البصل: 9 جنيهات

الخيار: 12 جنيها

الزيت 700 مللي: 35 جنيها

الدواجن: 120 جنيها

اللحوم البلدي: 250 جنيها للكيلو

الكبده البلدي: 245 جنيها للكيلو

الكفتة البلدي: 240 جنيها للكيلو


مقالات مشتركة