الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-06-04T07:23:13+02:00

ننشر التفاصيل : قائمة أفلام موسم عيد الأضحى فى دور العرض السينمائى

على محمود

 

خلال الأسابيع القليلة القادمة، تستقبل دور العرض السينمائية فى مصر ، موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي يتضمن عددا من الأفلام التي تتنوع بين الأكشن والكوميديا والدراما، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه موسم أفلام عيد الفطر 2024.

وفيما يلى ننشر قئمة بهذه الأفلام :

يشارك النجم أحمد عز، بعمل ثاني وهو فيلم «فرقة الموت»، في موسم عيد الأضحى 2024، الفيلم من بطولة عدد من نجوم الفن وهم: آسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

وينضم الفنان تامر حسني، لـ موسم عيد الأضحى 2024، بفيلم «ري ستارت» بمشاركة هنا الزاهد، الفيلم يضم في بطولته عددا من النجوم أبرزهم: باسم سمرة، الفنانة هنا الزاهد، الفنان محمد ثروت، وغيرهم.

فى هذا السياق يعرض فيلم «عصابة المكس»، بطولة النجم أحمد فهمي، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، الفيلم بطولة كل من: روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج حسام سليمان.

كما يشارك في بطولة فيلم أهل الكهف كل من: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

و يشارك ضمن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 فيلم «اللعب مع العيال»، وذلك وفقًا لما أعلنه بطل الفيلم الفنان محمد إمام عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، ويزو، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

وأيضًا يعرض الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق بعنوان «القاضية» ضمن قائمة أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، على صبحي، محمد ممدوح، سيد رجب، وغيرهم من ضيوف الشرف مثل كريم عبدالعزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان.

كما يعرض أيضًا في موسم عيد الأضحي 2024 فيلم الجواهرجي المؤجل منذ العام الماضي وهو بطولة محمد هنيدي ومنى ذكي وأحمد السعدني ولبلبة وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وتأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري .

 

 

 


مقالات مشتركة