الحكومة تنفي عودة عمل الموظفين بنظام ( الأونلاين ) يوم واحد أسبوعيًا       أخبار سارة .. المركز القومي للبحوث ينجح في إنتاج مُخصب حيوي يزيد إنتاج المحاصيل الزراعية       وزير الإسكان : الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء غير المخطط والعشوائي والمخالفات       التفاصيل الكاملة لزيارة وفد قيادات الأوقاف ل شيخ الأزهر       الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-06-05T08:34:47+02:00

بسبب تصريحات أفشة .. منع لاعبى الأهلى من الظهور فى وسائل الإعلام

ضياء خضر

يبذل خالد بيبو، مدير الكرة بالأهلي، جهودا كبيرة لاحتواء أزمة مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول للكرة مع لاعب الوسط محمد مجدى أفشة التى تفجرت على مدى الساعات القليلة الماضية بسبب تصريحات الأخير التى أثارت موجة من الغضب ضده خاصة على شبكات التواصل الاجتماعى وتحولت تصريحات أفشة إلى تريند على تويتر حتى أشعرت الجميع بخطورة ما حدث. وكان مارسيل كولر قد رفض نزول أفشة للمران الجماعى بحجة شكوى زملائه من تصريحاته وغضبهم من تلميحاته عليهم، وأبلغ كولر خالد بيبو مدير الكرة بأن أفشه لن يتدرب مع الفريق لتجنب أى أزمة مع زملائه فى هذا الوقت.

 

ويبدو أن أفشة سوف يدفع ثمن تصريحاته غاليا خلال الفترة المقبلة سواء بابتعاده عن التدريبات أو العقوبة المالية، وكان أفشه قد قال فى تصريحات إنه أفضل لاعب فى مركزه ويستحق لقب أفضل لاعب فى العديد من المباريات على رأسها نهائى كأس مصر أمام الزمالك التى أقيمت بالسعودية فى إشارة الى أن زميله الجديد إمام عاشور لا يستحقها، كما أشار أفشه فى التصريحات ذاتها إلى أن هناك بعض اللاعبين تستحوذ على اهتمام وحب الجماهير من خلال اللقطة والشو.

 

كما تسببت إشادته بمدربى الأهلى السابقين فى غضب مارسيل كولر والذى تحدث مع معاونيه عن أنه لم يتوقع مثل هذه الأمور منه، وحاول خالد بيبو وبعض أفراد الجهاز المعاون احتواء الأزمة ولكن المدرب أصر على موقفه بأن يتدرب اللاعب بعيدا عن الفريق.

 

وعرض محمد مجدى أفشه تقديم اعتذار لزملائه والجهاز الفنى بأنه لم يكن يقصد أى شىء وتحدث بعفوية تامة ولكن حتى الآن مارسيل كولر يصر على موقفه وهو ما دفع الجهاز المعاون لتهدئة الأمور على أن يتدرب اللاعب فى موعد مختلف عن الفريق وبعد يومين يتم طرح الأمر من جديد على المدير الفني.

 

ويسود اتجاه كبير داخل لجنة التخطيط بتوقيع عقوبة مالية على اللاعب قد تصل إلى نصف مليون جنيه بسبب تلك التصريحات ولكن لن يتم عرضه للبيع كما يتردد خلال الساعات الماضية، وقرر خالد بيبو مدير الكرة عدم ظهور أى لاعب فى وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية بعد أزمة افشة باستثناءلاعبين كانا قد أتما الاتفاق فى وقت سابق تجنبا لأى حدث طارئ.


مقالات مشتركة