الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-06-05T14:18:32+02:00

حكاية النصب بإسم ريهام عبدالغفور على الفيس بوك

محسن عدلى

حذرت الفنانة ريهام عبدالغفور جمهورها من حساب مزيف ينتحل شخصيتها على «فيسبوك»، نافية أن تكون لها أي علاقة به نهائيا، ونشرت عبر خاصية «الستوري» في «انستغرام» صورة للصفحة المزيفة، معلقة: «ليس لي أي علاقة بهذه الصفحة».

 

وعلى الجانب الفني، كان آخر أعمال ريهام فيلم «ليلة العيد» الذي عرض في دور السينما، وشاركها في البطولة: يسرا، عبير صبري، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

فيما كان آخر عمل درامي لها مسلسل «أزمة منتصف العمر»، الذي حقق نجاحا كبيرا، وكان معها في البطولة: رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، ركين سعد، والعمل من تأليف أيمن سليم، إخراج كريم العدل.


مقالات مشتركة