الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الملفات التفاعلية   2024-06-08T17:23:50+02:00

القصة الكاملة لواقعة « صفع» عمرو دياب بالقلم على وجه أحد معجبيه

 

يعود المغني المصري عمرو دياب لإثارة الجدل مجددًا، بعدما انتشر مقطع فيديو يظهر "الهضبة" وهو يصفع معجبًا خلال إحدى حفلاته. 

وفي التفاصيل، كان دياب يحيي حفل زفاف في القاهرة، وبينما كان يؤدي وصلة غنائية على المسرح اقترب أحد المعجبين وحاول التقاط صورة "سيلفي" معه.

ويبدو أن المعجب حاول إمساك سترة المغني، لكن دياب قام بصفعه على وجهه. 

ويظهر الشاب في المقطع المصور وهو يبتعد عن المنصة بعد أن أُحرج من ردة فعل الفنان. 

 

وتداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي المقطع المصور وانتقدوا ردة فعل دياب. وعلّق أحد المغردين عبر صفحته على موقع إكس، قائلًا: "ما شاء الله عمرو دياب تطور من السبّ والدفش إلى ضرب الكفوف، تخيل أن تذهب لتحضر عرس وتجد نفسك تأخذ كفًا خماسيًا مع المغني"، وطالب دياب بالاعتزال. 

بدوره، قال مغرد آخر: "في أكثر من مرة يعتدي عمرو دياب على مرافقيه وجمهوره، لكن هذه المرة صدم الناس"، معتبرًا أن لقب "الهضبة" لا يليق به.

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها تصرف دياب انتقادت جمهوره، فقبل أشهر قليلة سُرّب مقطع مصور يُظهر دياب بعد مغادرته حفل "الليلة السعودية المصرية" وهو يبحث عن سائقه ويقول: "السواق الحيوان بتاعنا راح فين؟"، وهو ما أثار غضب جمهوره الذي انتقد تصرفه المهين بحق السائق. 

وقبل أسبوعين، انتشر مقطع فيديو آخر لدياب وهو يضرب ويطرد مهندس الصوت خلال إحيائه حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي. 


مقالات مشتركة