جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-06-11T06:05:38+02:00

اليوم .. المنتخب الأوليمبى يواجه كوت ديفوار استعداداً للأولمبياد

صوت الملايين

يواجه فى السابعة مساء اليوم، المنتخب الأوليمبى نظيره كوت ديفوار، بالتجربة الودية الثانية، على إستاد القاهرة الدولى، فى ختام معسكر «صغار الفراعنة»، الذى بدأه أول يونيو الحالى، فى إطار برنامج إعداده لدورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024، وكانت التجربة الودية الأولى انتهت بفوز المنتخب الأوليمبى بهدف نظيف يوم الجمعة الماضي بإستاد القاهرة.

 

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أوليمبياد باريس 2024، عن وجود المنتخب الأوليمبي، ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات أوزبكستان وإسبانيا والدومينيكان. يأتي ذلك في الوقت الذي يسعي فيه الجهاز الفنى بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفنى، إلي لعب مباراتين وديتين قبل خوض منافسات دورة الألعاب الأوليمبية، ويهدف إلي محاكاة سيناريو البطولة باللعب مع منتخبين متأهلين بالفعل، بعدما يكون قد أعلن أسماء الـ 25 لاعبا المختارين لخوض الأوليمبياد، ويحاول الجهاز الإدارى اللعب أمام منتخب أوروبي قبل انطلاق الأوليمبياد، لكن حتى الآن يتوصل اتحاد الكرة للاتفاق مع أي من المنتخبات رغم وجود مفاوضات مستمرة منذ أسابيع.

 

من ناحية أخرى، يبحث ميكالى حاليا ضم 3 لاعبين كبار من أجل ضمهم للمنتخب خلال منافسات الأوليمبياد، من بين إمام عاشور ومحمد عبد المنعم ومحمد الشناوى وأحمد سيد زيزو


مقالات مشتركة