الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-06-12T12:51:53+02:00

اتحاد الكرة يخاطب الكاف للاستفسار عن موعد كأس السوبر الأفريقى

ضياء خضر

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم، نظيره الأفريقي لمعرفة موعد ومكان بطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، وذلك للترتيب بشأن مباريات الدوري وكأس مصر، وكذلك وضع خطة لإنهاء المواجهات المؤجلة للفريقين وخاصة الأهلي.

 

 

لم يتم تحديد موعد نهائي لبطولة كأس السوبر الإفريقي 2024، ولكن الاتحاد الأفريقي كان ينوى على لعب المباراة بين 25 و 30 يونيو الجاري ولكن المؤشرات تشير إلى عكس ذلك.

 

ويتجدد اللقاء السنوي في كأس السوبر الأفريقي، حيث يتواجه بطلا دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية من أجل معرفة من يسيطر على القارة السمراء في السوبر الإفريقي.

 

مواجهة هذا العام ستكون مصرية خالصة بعد حصد الأهلي لبطولة دوري ابطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، بينما فاز الزمالك بالبطولة الثانية له في الكونفدرالية.

 

الأهلي تفوق على الترجي في نهائي دوري ابطال إفريقيا، بينما حرم الزمالك نهضة بركان من التتويج بالكونفدرالية.


مقالات مشتركة