جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-06-16T14:08:47+02:00

شيماء سيف تؤدي مناسك الحج: ربنا رزقني بيها من غير حول مني ولا قوة

شاركت الفنانة شيماء سيف، جمهورها مقطع فيديو أثناء أدائها مناسك الحج بالعام الحالي 2024، داعية الجميع أن يكتب لهم الحج العام المقبل.

ونشرت شيماء سيف، مقطع فيديو لها من الحج، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبا على إتمام فريضة الحج الذى رزقنى بيها الله من غير حول منى ولا قوة، ما دار من يوم أفضل عند الله من يوم عرفة، ينزل الله تعالى إلى سماء الدنيا، فيباهي بأهل الأرض أهل السماء، فيقول: انظروا إلى عبادي، جاءوني شعثا غبرًا ضاجِّين.

تابعت شيماء سيف: جاؤوا من كل فج عميق، يرجون رحمتي، ولم يروا عقابي، فلم يُرَ يومًا أكثر عتقًا من النار، من يوم عرفة.. يارب يكتبها لكل مشتاق يارب.

وتعرضت شيماء سيف لموجة من الانتقادات، خلال الأيام الماضية، بعدما نشرت شيماء مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على إنستجرام، وعلقت قائلة: الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش.. واخدالي بالك ياصفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة.

 آخر أعمال شيماء سيف

وشاركت شيماء سيف في الموسم الرمضاني الماضي في أكثر من عمل، منهم ظهورها كضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي 8، بطولة أحمد مكي، تأليف مصطفى عز وإخراج أحمد الجندي، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، إلا أن الشركة المنتجة أعلنت أن الجزء الثامن من العمل هو الأخير بالنسبة للكبير أوي.


مقالات مشتركة