جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-06-20T08:13:37+02:00

برعاية تركي آل الشيخ.. حكاية فيلم جديد يجمع بين عمرو دياب و نانسي عجرم

صوت الملايين

عاد رئيس "هيئة الترفيه السعودية" المستشار تركي آل الشيخ ليتحدث عن ترشيحه النجمة اللبنانية نانسي عجرم لبطولة فيلم سينمائي يجمعها هذه المرة بالنجم عمرو دياب وهذا ما يؤكد بطلان مشروع الفيلم الذي كان آل الشيخ يعمل عليه بعنوان "شغل كايرو" ويجمع بين نانسي والممثل كريم عبد العزيز .. على أمل ألا يذهب مشروع الفيلم الجديد أدراج الرياح مثلما انتهى المشروع الأول.

     وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية قد تحدث عن فيلم يجمع الفنانة نانسي عجرم بالفنان عمرو دياب، على هامش حضور الهضبة في السعودية العرض الأول للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، قائلاً:"مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معاه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم، لأول مرة تجربة التمثيل لنانسي، عاوزين أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل، وأبي فوق الشجرة، ورصيف نمرة خمسة".

    ونشر آل الشيخ مقطع فيديو خلال إستقباله الفنان المصري، على هامش حفل العرض الخاص لفيلم "ولاد رزق 3- القاضية" بالرياض.

    ونشر المستشار فيديو للحظة مصافحته وترحيبه وعناقه لعمرو دياب، عبر حسابه الرسمي بمنصة "فيسبوك" ومنصة "إكس"، تويتر سابقا، مساء الاثنين، حيث علت الضحكات بين الحضور.

     وخلال لقائه مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب، قال تركي آل الشيخ عن إيرادات فيلم "ولاد رزق": "أتوقع أكثر وأكثر ومن اليوم هيبدأ الفيلم يشتغل بقوة بعد الحج، وطموحنا في الخليج يتعدى المليون تذكرة، وطموحنا في مصر يسجل 150 ألف تذكرة وأكثر...". وأوضح أنهم سيبحثون "إنتاج الجزء الرابع من الفيلم"، وقال: "إذا وافقوا على طريقتنا ممتاز وأهلا وسهلا". مضيفاً : "الاهتمام بـ"أولاد رزق" بسبب تصوير جزء كبير منه في الرياض، وهو من أفضل أفلام الأكشن العربية على مر التاريخ".

     كما نشر حساب المستشار تركي آل الشيخ على منصة "إكس"، تويتر سابقا، صورة تجمعه مع أبطال فيلم "ولاد رزق 3"، وعدد من ضيوف العرض الأول للفيلم في الرياض.

     يذكر أن الحفل الخاص لفيلم "ولاد رزق" حضره أبرز نجوم الفيلم، أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، وأسماء جلال، نسرين أمين، والمخرج طارق العريان، وعدد كبير من الإعلاميين العرب.

    من جانبه، أكد عمرو دياب ثقته بأن الأعمال التي تصدر عن المستشار تركي آل الشيخ تتمتع بصفة العالمية في الموسيقى والسينما، على غرار "ولاد رزق" الذي حضر افتتاحه مع أبطاله. وقال: "كلهم أصدقائي وأنا سعيد بهم، لأن العمل مختلف وولاد رزق بجزئيه الأول والثاني نجح بشكل كبير، وولاد رزق 3 بالإنتاج اللي شفته بيسموها إنتاج بالصبغة العالمية يفتح نفسنا".

     وأضاف عن مخرج الفيلم: "طارق العريان له باع معايا من زمان، بينه وبينا تاريخ قديم فنيا وموسيقيا أو لنجوم عظام اللي موجودين.. العمل كله متكامل فرحان إني موجود وأتمنى لهم التوفيق".


مقالات مشتركة