الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-06-20T18:24:10+02:00

افتتاح كوبا أمريكا.. موعد مباراة الأرجنتين وكندا والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي لمُواجهة نظيره منتخب كندا، في افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024، على ملعب ميرسيدس بنز. 

ومن المُقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة منتخب الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا 2024، غداً الجمعة في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت مصر والسعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا في كوبا أمريكا 2024

لم تعلن أي قناة في الشرق الأوسط عن نقل مباريات كوبا أمريكا 2024، وتوجد أنباء تُشير إلى أن شبكة قنوات «بي أن سبورتس»، تقترب من شراء مباريات البطولة.

 

القنوات الناقلة لمباريات كوبا أمريكا 2024 خارج الشرق الأوسط

تمتلك شبكة TUDN/Univision حاليًا حقوق البث باللغة الإسبانية في الولايات المتحدة لمباريات كوبا أمريكا.

 

كما تقوم شبكة «FOX Sports»، بنقل مباريات كوبا أمريكا 2024 عبر قنوات FOX وFS1 وFS2.

 

مجموعات كوبا أمريكا 2024

المجموعة الأولى: الأرجنتين - تشيلي  -بيرو - كندا.

 

- المجموعة الثانية: المكسيك - الإكوادور - فنزويلا - جامايكا.

 

- المجموعة الثالثة: الولايات المتحدة - أوروجواي - بنما - بوليفيا.

 

- المجموعة الرابعة: البرازيل - كولومبيا - باراجواي - كوستاريكا.


مقالات مشتركة