الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-06-22T06:16:53+02:00

فيلم جديد يجمع بين إلهام شاهين وليلى علوي

منال بيومى

في حين تغيب الصداقات الحقيقية التي تجمع بين الفنانين بدافع الغيرة والتنافس وأمور عديدة أخرى ، فان صداقة متينة تجمع منذ سنوات بعيدة بين النجمات ليلى علوي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، والفنانة يسرا.. ورغم إلتقاء هؤلاء في أكثر من عمل فني خلال مسيرتهن الطويلة ، فقد ظلت علاقتهن قائمة على الود والحب وبعيداً عن الغيرة والحسد ، وهذا ما اشارت اليه أيضاً الفنانة إلهام شاهين في منشور لها عبر حسابها في انستجرام حيث علقت على صورة جماعية نشرتها قائلة :"أجمل الأوقات مع صديقات العمر هاله صدقى وليلى علوى.. جمعتنا صداقه طويلة في الحياه وعلى الشاشه في فيلم يا دنيا يا غرامي".

     وأضافت : الفيلم الذي لاقى نجاحًا كبيرًا جدًا عند عرضه.. وحصلنا جميعا على العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية.. أجمل فيلم عن الصداقة.. باحبه جدًا.. وإن شاء الله سيجمعنا قريبًا فيلم قلبي يحبك يا دنيا".

    وتفاعلت الفنانة بشرى مع المنشور، متمنية التوفيق والنجاح لزميلاتها الفنانات، وكتبت: "حبيباتي، يا دنيا يا غرامي".

     يُذكر أن الفنانة إلهام شاهين، تستذكر على الدوام فيلم "يا دنيا يا غرامي" الذي عُرض، العام 1996، حيث تصفه "بالأقرب" إلى قلبها، مع الإشارة إلى احتفاظها بنسخة من الأغنية الخاصة به على هاتفها المحمول.وقبل عدة سنوات، أوضحت إلهام نيتها استكمال قصة الشخصيات في "يا دنيا يا غرامي"، وإلى أين أودت بهم ظروف الحياة، دون إيضاح أية تفاصيل أخرى.


مقالات مشتركة