الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-06-23T06:23:01+02:00

أسرار ثورة غضب كولر ضد لاعبى الأهلى

ضياء خضر

أعلن الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى جاهزية لاعبه الفلسطينى وسام أبوعلى لمواجهة الزمالك المقرر لها بعد غد بإستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري، وقال الدكتور احمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبى، إن وسام أبوعلى شارك فى التدريبات الجماعية قبل يومين وجاهز تماماً للمشاركة فى المباريات حسب رأى مارسيل كولر، المدير الفني.

 

وأضاف أن عمر كمال عبدالواحد وبيرسى تاو وعلى معلول لن يكونوا متواجدين فى المباراة بسبب الإصابة ومواصلتهم برامج التأهيل، وأوضح أن بيرسى تاو وعمر كمال عبدالواحد يحتاج كل منهما إلى 10 أيام للعودة للملاعب من جديد.

كما يستعيد الفريق جهود محمد الشناوى ومحمد عبدالمنعم ومروان عطية بعد أن حصلوا على راحة سلبية من مواجهة الداخلية ضمن خطة التدوير التى يعتمد عليها السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني، الذى رفض منح لاعبيه راحة سلبية وعاد الفريق للتدريبات مساء أمس بإستاد مختار التتش استعدادا للقمة.

وعقد كولر محاضرة مطولة مع لاعبيه أمس، عرض من خلالها مقاطع فيديو مجمعة لطريقة لعب الزمالك فى الفترة الأخيرة وتعمد شرح ضرورة التركيز على المواجهة وعدم الانشغال بالحديث عن عدم خوض المنافس المباراة، وأكد للاعبين أن القمة مباراة مهمة على المستوى الجماهيري، كما أنها ضمن رحلة الأهلى للدفاع عن اللقب المحلي.

وكان كولر ظهر منزعجاً وتحدث بلهجة عصبية فى غرفة ملابس الفريق بإستاد السلام بين شوطى مواجهة الداخلية، وقال المدرب: نعم كان صوتى مرتفعاً بين شوطى مباراة الداخلية لأنى حذرت الجميع من التساهل فى خوض تلك المواجهة، وحدث ما كنت أتوقعه من رعونة وتساهل، فريق الداخلية مميز وترتيبه فى جدول المسابقة لا يعنى ما حدث، وبالفعل استجاب اللاعبون لما طلبت، وكان هناك جدية وقتال على كل كرة، حتى تمكنا من حسم المباراة وتحقيق فوز مستحق.

وأوضح: نلجأ إلى سياسة التدوير بين اللاعبين لأسباب كثيرة، والجميع يحصل على نفس الوحدات التدريبية ومشاركة أى لاعب فى سياسة التدوير تعد فرصة ذهبية لإثبات ذاته.


مقالات مشتركة