«الأعلى للجامعات»: تخفيض أعداد طلاب شعبة علمي في الكليات النظرية بتنسيق 2024       تفاصيل توقيع أربع اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء مع المطورين الأوروبيين بتكلفة نحو 33 مليار دولار       قرارات مهمة من لوزير التعليم" خلال ساعات.. هل هيقرر يعيد امتحان الفيزياء للثانوية العامة ؟!       مصدر: الانتهاء من التشكيل الوزاري والمحافظين ومراسم حلف اليمين خلال أيام       ننشر التفاصيل: إحالة 1332 موظف بالمحليات للنيابات المختصة والشئون القانونية       شركات أوروبية توقع صفقات بأكثر من 42 مليار دولار في مصر       مصدر مسؤول : تنفيذ إجراءات الترحيل لأى أجنبى من الأراضى المصرية وفقا للقانون       استمرار اشتعال الأزمة بين الزمالك ورابطة الأندية       الأهلى يرفض ضم عاشور وعبدالمنعم للمنتخب الأوليمبى       إدراج 27 جامعة مصرية في تصنيف US.News الأمريكي       أشادة دولية بقيام مصر بسداد ٢٥ مليار دولار من الدين العام المحلى والخارجى منذ مارس الماضي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-06-28T14:21:52+02:00

استمرار اشتعال الأزمة بين الزمالك ورابطة الأندية

محمد عامر

سيطرت حالة من الغضب على جماهير الزمالك فى ظل عدم تنفيذ الطلبات الاربعة من رابطة الأندية، وارتفعت الأصوات مطالبة بعدم لعب مباراة سيراميكا فى مسابقة الدورى ضمن الجولة الـ 28 والمقرر لها مساء غد، لا سيما فى ظل استشعار رغبة مجلس إدارة الزمالك فى التراجع عن قرار الاعتذار عن عدم خوض أى مباراة فى الدورى، إلا بعد أن يلعب جميع المنافسين مبارياتهم المؤجلة من الدور الأول، وكان التساؤل: «إذا عاد الفريق للعب بصورة عادية .. فما فائدة الانسحاب من مواجهة الأهلى؟! .. وهل كانت فقط رغبة مجلس إدارة النادى هو عدم مواجهة الأهلى خوفا من الخسارة؟!».

 

كل هذه الأمور سوف تحسم خلال ساعات قليلة، خاصة أن هناك قرارا من الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بعدم تكرار مشهد الانسحاب كما حدث موسم 2020 بالنسبة للزمالك أمام الأهلى، وأن أى فريق معتذر أو منسحب عليه أن يخطر الرابطة رسميا قبل موعد المباراة بـ24 ساعة، حتى يتسنى للرابطة إبلاغ طرف المباراة الأخر، ووقتها لا يفتح الملعب أو الاستعداد للمباراة.


مقالات مشتركة