جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-06-29T08:53:58+02:00

محمد رمضان واحمد عز وكريم عبد العزيز يقاطعون ( الدراما الرمضانية ) فى 2025

منى سليم

حفاظاً على مكانتهم السينمائية، وبسبب عدم عثورهم على نصوص درامية مشجعة، أعلن أبرز ثلاثة بين نجوم التمثيل غيابهم عن الشاشة الصغيرة في موسم رمضان 2025 والاكتفاء ببطولاتهم على الشاشة الذهبية.

    أول الغائبين عن المشاركة في موسم رمضان المقبل هو الفنان محمد رمضان ، حيث اعلن – عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ، وكتب: "بعد تفكير طويل، قررت عدم المشاركة في أي عمل درامي خلال رمضان القادم. أود أن أشكر جمهوري على دعمهم المتواصل، وأعدكم بأنني سأعود بمشاريع جديدة ومميزة قريبا. رمضان كريم للجميع."

    وكانت آخر مشاركات محمد رمضان الدرامية في مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في رمضان عام 2023، وحقق نجاحا كبيرا وتفوقا في نسب المشاهدة على باقي الأعمال المعروضة في الموسم نفسه.

    من جانبه، أعلن النجم أحمد عز، الذي كان آخر ظهور له في الدراما من خلال شخصية مروان العدوي في مسلسل "الاختيار 3: القرار" عام 2022، بأنه لن يشارك في الدراما التلفزيونية إلا إذا عثر على سيناريو جيد يحفزه على المنافسة، وأن الأعمال التي عرضت عليه لم تستفزه فنيا، لذلك فضّل الاكتفاء بأعماله السينمائية.

    اما النجم كريم عبد العزيز ، ورغم تصدره في العام الفائت، أعلى نسب المشاهدات من خلال مسلسله "الحشاشين"، فانه قرر التركيز على أعماله السينمائية للفترة القادمة وعدم المشاركة في رمضان القادم، خاصة أنه مرتبط بالفعل بتصوير أكثر من عمل سينمائي.


مقالات مشتركة