جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-07-03T07:34:08+02:00

كولر : من الجنون أن أطالب اللاعبين بالأداء الجمالى مع الفوز

ضياء خضر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية، المقرر لها مساء غد، ضمن منافسات مسابقة الدورى. وسيركز مارسيل كولر المدير الفنى للفريق على تخفيف الأحمال البدنية، والاكتفاء ببعض الجوانب الفنية والتكتيكية، ضمن برنامج وضع خصيصا لمواجهة الضغط الهائل من المباريات، حيث يلعب الفريق كل 48 ساعة.

 

ويفقد الفريق أمام الداخلية جهود طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق لتفاقم الإنذارات، وعلى معلول للإصابة، وبيرسى تاو لعدم الجاهزية الفنية، فيما سيخضع عمر كمال عبدالواحد لفحص طبى شامل على هامش مران اليوم، بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته فى التدريبات الجماعية بشكل تدريجى.

 

وأكد كولر أن هناك أوقاتا يجب أن يكون أول اهتماماتك الفوز وحصد النقاط مع تقليل عدد الأخطاء، مشيرا إلى أن فريقه يلعب كما من المباريات المتتالية، الذى لم يره فى حياته، حيث يخوض مواجهاته كل 48 ساعة، وبالتالى من الجنون أن تطالب لاعبيك بالأداء الجمالى مع الفوز.

 

 

وأضاف: نلجأ إلى التدوير، والآن يشارك طاهر محمد طاهر وخالد عبدالفتاح بشكل أساسى ورامى ربيعة، والكثير من اللاعبين، وأوضح أنه سعيد بالأداء والنتيجة التى حققها الأهلى أمام الطلائع.


مقالات مشتركة