جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-07-03T07:41:06+02:00

الزمالك يحاول تحسين ترتيبه بجدول الدورى أمام الداخلية اليوم

ضياء خضر

 

تقام اليوم ثلاث مباريات فى الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى، ففى الرابعة عصرا يلتقى فريقا مودرن وبلدية المحلة باستاد القاهرة، وفى السابعة مساء يلتقى سيراميكا الإسماعيلى باستاد المقاولون العرب، وفى التوقيت نفسه يحل الزمالك ضيفا على فاركو باستاد برج العرب.

 

تعد مباراة الزمالك مع فاركو أهم مباريات اليوم، بالنظر إلى تطلع أبناء «ميت عقبة» إلى مواصلة الانتصارات، بهدف تحسين ترتيب الفريق بجدول الدورى، الذى يحتل فيه المركز الثامن برصيد 37 نقطة من 22 مباراة. وبالرغم من الفارق الكبير فى الرصيد والترتيب بين الزمالك وبيراميدز المتصدر، إلا أن المدير الفنى البرتغالى جوزيه جوميز لايزال يتمسك بالأمل فى المنافسة على الفوز بلقب الدورى، وهو حق مشروع وطموح طبيعى، خاصة بالنسبة لفريق كبير مثل الزمالك، إلا أن تحقيق هذا الطموح وتحويله إلى واقع ملموس يتطلب جهدا فوق العادة، فى ظل الوضع الراهن للفريق. واستنادا لما قدمه الفريق فى مباراته الماضية وفوزه برباعية على سيراميكا، فمن المنطقى أن يلعب اليوم وترشيحات الفوز تصب فى مصلحته، غير أن الملاحظ على الدفاع «الأبيض» أنه لايزال يرتكب ويكرر الأخطاء نفسها منذ الموسم الماضى. على الجانب الآخر، سيحاول فاركو أن يخرج من مباراته اليوم بأقل الخسائر الممكنة. فالفريق يقبع فى المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة. وفى مباراة أخرى، سيحاول الإسماعيلى تعويض خسارته الأخيرة من المصرى والعودة سريعا لطريق الانتصارات عندما يواجه سيراميكا. ويملك الدراويش 31 نقطة فى المركز الثانى عشر وسيراميكا فى المركز التاسع 37 نقطة.

 

وأخيرا، سيسعى مودرن إلى اقتحام المربع الذهبى لجدول الدورى، من خلال الفوز على البلدية. ويملك مودرن 41 نقطة فى المركز السادس، مقابل 23 نقطة يملكها البلدية صاحب المركز السادس عشر.


مقالات مشتركة