جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-07-03T07:55:36+02:00

تفاصيل خطة ليفربول لمنع انتقال محمد صلاح للدورى السعودى

ضياء خضر

 

كشف موقع «ليفربول إيكو» عن أن إدارة «الريدز» تسابق الزمن من أجل التفاوض مع الثلاثى محمد صلاح نجم مصر، والهولندي  فيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد، من أجل تجديد عقودهم المقرر انتهاؤها الموسم المقبل، من أجل الاستمرار داخل قلعة «أنفيلد». وأوضح الموقع أن عقود الثلاثى تنتهى خلال 12 شهرًا، وأن الإدارة ترغب فى تجنب سيناريو رحيل اللاعبين الثلاثة مجانا، مشيرا إلى أن المدير الفنى الجديد آرنى سلوت ــ الذى تولى المسئولية خلفًا ليورجن كلوب ــ وضع اللمسات الأخيرة على عدد من التغييرات الرئيسية خلف الكواليس، وأن ليفربول تلقى أخيرًا الضوء الأخضر للانتقالات بقيمة 181 مليون جنيه إسترلينى، حيث يتطلع سلوت إلى ثلاثة تعاقدات جديدة.

 

وأشار الموقع إلى أن هناك أخبارا بأن ريال مدريد يراقب وضع ألكسندر أرنولد، فى حين يتردد أن كلًا من صلاح وفان ديك محل اهتمام الأندية فى الدورى السعودى للمحترفين، وأنه إذا لم يتفق أعضاء مجلس إدارة النادى على صفقات جديدة مع الثلاثى بسرعة، فإنهم يخاطرون بوضع أنفسهم فى موقف صعب.  وأكد الموقع أن هذا الصيف يعد بمثابة الفرصة الأخيرة، التى قد تتاح لليفربول لبيع أى من الثلاثى مقابل القيمة السوقية، نظرًا لانتهاء عقودهم. وفى غضون ستة أشهر، فى الأول من يناير 2025، إذا ظل مستقبلهم دون حل، فسيكون الثلاثة أحرارًا فى التوقيع على عقود مع أطراف خارجية.

 

ونتيجة لذلك، فإن ريال مدريد، أو فرق الدورى السعودى للمحترفين، أو أى فريق آخر مهتم، يبدو أنه على بعد ستة أشهر من القدرة على الحصول على توقيع الثلاثى.


مقالات مشتركة