الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-09T13:37:17+02:00

رضوى الشربينى تهاجم حسام حبيب : منك لله خلصت على شيرين !!

صوت الملايين

 

شنّت الإعلامية رضوى الشربيني هجوماً عنيفاً على الفنان حسام حبيب بعد اتهام طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب له بالاعتداء عليها بالضرب والتسبّب بإصابتها بجروح بليغة، مؤكدةً أنها تابعت المشاجرة الأخيرة بين شيرين وحسام، وعلّقت على الحادثة من خلال تدوينة نشرتها عبر موقع التغريدات "X"، لكنها شعرت بالندم بعدها، خاصة أنها اتّخذت قراراً بعدم التدخل في شؤون شيرين عبد الوهاب والاكتفاء بمتابعة ما يحدث من تطورات في أزمتها.

 

وقالت الشربيني من خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إنها تابعت تساؤلات المطرب حسام حبيب عن أموال شيرين عبدالوهاب وأنه لم ينصب عليها وأنقذ ابنتها منها، مشددةً على أنها بصفتها واحدة من الجمهور يحق لها أن تسأله: "بأي صفة بتتكلم عن شيرين... لا أنت جوزها ولا خطيبها ولا أخوها ولا أبوها ولا أنت حد... فأنت بأي صفة بتحوش بين شيرين وبنتها؟!".

 

وأضافت:" أومال قفشت على أخوها ليه لما راح أنقذها ودخّلها المستشفى؟ على الأقل أخوها لما دخّلها المستشفى مشوفناش وشّها فيه دم ولا عينها متورّمة؟!... فإذا كنت أنت مدّي نفسك المبرر فأخوها أولى بيها".

 

واستنكرت رضوى الشربيني وجود المطرب حسام حبيب مع طليقته شيرين عبد الوهاب في الاستديو أو بجانبها، خاصة بعد المقطع الصوتي الذي نشره وهنّأها فيه على خطوبتها، وقال إنه سيقدّم لها أغنية جديدة بهذه المناسبة، متسائلةً: "أنت وكّلت نفسك المتحدث الرسمي ليها بصفتك إيه؟ وفين خطيبها من الوضع ده ولا مفيش خطيبها أصلاً!".

 

 

 

وأضافت: "الفويسات بيتم تسريبها من تليفونك وأنت مش عارف، وشيرين هي اللي بطحت نفسها وأنت مالكش صلة، أنت الملاك الحارس في حياة شيرين وهي الشيطان؟!"، مشيرةً إلى أن العلاقة التي تجمع الثنائي لا تمت الى الحب بصلة، لأن الحب المشروط بالتنازلات يتحول إلى مصلحة.

وتابعت رضوى الشربيني تساؤلاتها عن كيفية تدبير حسام حبيب أمور حياته المادية والمعيشية منذ خمس سنوات بعد زواجه من شيرين عبدالوهاب؛ لا سيما أنه لا يقدّم أعمالًا غنائية جديدة للجمهور أو يحيي حفلات سواء داخل مصر أو خارجها، وتسبّب في خسارة شيرين عبد الوهاب لأمها وعائلتها وهي الآن توشك على خسارة ابنتيها، بالإضافة الى عملها مع شركة "روتانا" بعقد مجزٍ للغاية، فضلًا عن تأجيل عدد كبير من حفلاتها.

واستنكرت الشربيني كيف صوّر حسام حبيب طليقته شيرين عبدالوهاب داخل الاستديو وهي في حالة انهيار، قائلةً: "أنت بتصوّرها ليه احتياطي يعني؟!، ناوي على إيه اكتر من كدة الست خلصت".


مقالات مشتركة