الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-13T13:03:09+02:00

حقيقة إصابة محمد فؤاد بجلطة فى القلب

صوت الملايين

هاجم الفنان محمد فؤاد مروّجي شائعات تعرّضه لأزمة صحية وإصابته بجلطة في القلب، وشلل في الجانب الأيمن من الوجه، بسبب تلف في العصب السابع، ونقله على الأثر إلى أحد المستشفيات الخاصة.

 

ونفى فؤاد تلك الشائعات، مؤكداً أن لا أساس لها من الصحة، مشيراً إلى أن صحته جيدة، بالقول: "والله حرام عليهم اللي بيعملوه فينا، أنا خلاص قربت يجيلي جلطة بجد، اللي بيحصل هيجيب لينا جلطة... طمنوا الناس أني كويس الحمد لله".

 

من ناحية أخرى، أعلن فؤاد أنه سيحتفل بخطوبة ابنته "بسملة" في جو عائلي، حيث قال: "خطوبة بنتي بسملة على مروان محمد عبد الوهاب النهاردة إن شاء الله وعقبال كل البنات".

 

وكان محمد فؤاد قد احتفل بزفاف نجله عبد الرحمن في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في أبريل الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وحضر عقد القران كلٌ من عمرو دياب ومصطفى قمر ومحمد حماقي ومصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، خالد عجاج وحميد الشاعري وإيهاب توفيق، بجانب مجموعة من نجوم الرياضة منهم إبراهيم حسن، وعدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة منهم أحمد أبو هشيمة.

 

يُذكر أن محمد فؤاد سيحيي حفلين في الساحل الشمالي، الأول اليوم والثاني في 18 منه.


مقالات مشتركة