الحكومة: الخميس 25 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو       خطة حكومية لزيادة الاستفادة من العلماء والباحثين المصريين في الخارج       بالأرقام الرسمية .. 50 مليون زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية ضمن مبادرة دعم صحة المرأة       اللجنة الخاصة المشكلة بمجلس النواب لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تختتم أعمالها اليوم       تفاصيل مشاركة الأهلى فى أعمال الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية       وزارة المالية : الدولة ليس من دورها إدارة الأصول العقارية       أخبار سارة للموظفين.. المالية تعلن تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024       بالأرقام الرسمية .. إصدار 32.5 مليون قرار علاج على نفقة الدولة       وزارة العمل تُحذر المواطنين بعدم التعامل مع الشركات والصفحات وأرقام الهواتف الوهمية       إطلاق دورى رياضى لأبناء الأسر في قرى ( حياة كريمة ) تحت شعار ( أنت اقوى من المخدرات )       أخبار سارة : مصر تستهدف إنتاج 800 ألف أوقية ذهب عام 2030  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-13T13:06:40+02:00

للمرة الأولى .. قصة آيتن عامر مع تجربة الغناء بالذكاء الاصطناعي

محسن عدلى

نشرت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها الخاص في "إنستجرام" برومو أغنيتها الجديدة "مثيرة للجدل"، والتي تعدّ أولى تجاربها في الغناء باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

 

ونشرت آيتن مقطعاً مصوّراً للأغنية معدّلًا بالذكاء الاصطناعي، وعلّقت عليه قائلةً: "أحلى مسا عليكى يا صفرا وملكيش بيبس... "مثيرة للجدل" قريباً".

 

يُذكر أن آيتن عامر أثارت الجدل في الفترة الماضية بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في"إنستغرام" فيديو ظهرت فيه على طبيعتها خلال لقائها مع أحد مشاهير السوشيال ميديا، يُدعى Sergei Kosenko والملّقب بـ"mr thank you"... وكانت تتحدث بعفوية مع الشاب الذي يبدو أنها التقت به في المطار، وتؤكد له أنها تعرفه جيداً وتتابعه، وفي موقف كوميدي جمعها معه قالت: "أنا أتابعك ولكن لا أحتاج إلى المال"، ليردّ الشاب بطرافة: "هل تعطيني أنتِ المال؟"، فتفاعلت آيتن معه بالضحك وهي تقول: "يمكنني ذلك".

 

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقطع المصوّر الطريف الذي أرفقته آيتن عامر بالتعليق: "تقريباً أنا الوحيدة اللي قابلته وعملاله فولو ومدّانيش الـ 200 ألف دولار اللي بيدّيهم لكل من هبّ ودبّ".

 

آيتن عامر، شاركت في دراما رمضان الماضي بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وهو بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: هدى حسين، ماجد المصري، فاطمة الصفي، سحر حسين، نور الغندور، أحمد إيراج...، ومن تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج على العلي.


مقالات مشتركة