جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-07-17T13:32:12+02:00

الأهلي يفقد 6 لاعبين في آخر 8 مباريات بالدوري..تعرف عليهم

يفقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، خدمات ثنائي جديد عقب موقعة بيراميدز الحاسمة المقبلة، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل.

 

ويعاني الأهلي من كثرة الغيابات للإصابة، بجانب فقدانه لبعض اللاعبين، بسبب رحيلهم لخوض تجربة جديدة، في ظل بدء فترة الانتقالات الصيفية الجديدة 2024.

من المقرر رحيل الثنائي أليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو، عقب مباراة الأهلي المقبلة رغم تبقي 8 مباريات بعدها، في النسخة الجارية من الدوري.

 

ويفقد الأهلي خدمات 6 لاعبين عقب مواجهة بيراميدز، إذ يغيب الثلاثي علي معلول وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية للإصابة، فيما يفقد الأهلي أيضًا الثلاثي موديست وديانج وكريستو لخوض تجربة جديدة.

ويغيب الثلاثي المصاب لنهاية الموسم، إذ يعاني علي معلول من قطع في وتر أكيليس، فيما يغيب عمرو السولية بسبب إصابة بتمزق في عضلة السمانة، فيما يأتي غياب أحمد عبدالقادر للإصابة في الرباط الخارجي للركبة.

 

ورحل موديست عن صفوف الأهلي مع بداية شهر يوليو لانتهاء عقده بالقلعة الحمراء، فيما يرحل ديانج إلى الخلود السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة، ويرحل كريستو إلى الصفاقسي التونسي بعد فشل تجربته في الأهلي.


مقالات مشتركة