جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-07-20T05:02:58+02:00

اليوم .. 3 مباريات فى افتتاح الجولة 31 للدورى العام

على محمود

 

تفتتح اليوم الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات، فيلعب طلائع الجيش وفاركو في الخامسة والنصف مساء باستاد جهاز الرياضة العسكري، ويلتقى البنك الأهلي الاتحاد السكندرى فى التاسعة مساء باستاد القاهرة، وفي التوقيت نفسه يحل بلدية المحلة ضيفا على سيراميكا باستاد المقاولون العرب.

 

في اللقاء الأول سيحاول الطلائع استغلال لعبه أمام فاركو، لكي يعود إلى طريق الانتصارات وتحسين ترتيبه فى الجدول. ويملك الفريق 35 نقطة في المركز الحادي عشر وهو يريد التقدم ولو قليلا إلى وسط الجدول. أما فاركو فهو في المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة ويهمه كثيرا حصد النقاط الثلاث لكي يخرج من دائرة الخطر.

 

وعلى استاد القاهرة سيسعى البنك الأهلي الذي يشغل المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة إلى الفوز على الاتحاد لتعزيز فرصه في دخول منطقة الأمان بجدول الدوري، بينما يمر الاتحاد بفترة من اهتزاز المستوى والنتائج أوصلته إلى المركز العاشر برصيد 38 نقطة، وهو يريد البدء في تصحيح أوضاعه اعتبارا من اليوم.

 

وأخيرا سيسعى البلدية السادس عشر برصيد 24 نقطة إلى استغلال الدفعة المعنوية التي حصل عليها من تعادله مع الزمالك للفوز اليوم، أما سيراميكا فهو في المركز التاسع برصيد 41 نقطة ويريد مزيدا من النقاط للاقتراب من المربع الذهبي لجدول الدورى.


مقالات مشتركة