ننشر التفاصيل .. دورة تدريبية للمحافظين و نوابهم بالعاصمة الإدارية الجديدة       الأهلى يكتفى بمران وحيد غدا قبل مواجهة بيراميدز الاثنين فى الدورى       الخميس المقبل .. بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية لاختبارات القدرات       البورصة المصرية تربح 55 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع الماضى       تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية       وزارة الأوقاف تخصص بريد إلكتروني ورقم واتس آب لتلقي الشكاوى       الأرصاد الجوية.: الموجة الحارة ممتدة على مدار أسبوع كامل       إنشاء منصة إلكترونية للعلماء والخبراء والباحثين المصريين بالخارج  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2024-07-20T17:15:01+02:00

وزير الطيران المدني يتفقد مباني الركاب بمطار القاهرة الدولي لمتابعة جودة الخدمات

تفقد الدكتور طيار سامح الحفني وزير الطيران المدني، مبنى الركاب رقم 2 و3 بمطار القاهرة الدولي، لمتابعة سير العمل على أرض الواقع والاطمئنان على انتظام الرحلات وفقًا لجداول التشغيل وحركة الطيران.

ويأتي ذلك في ضوء ما تعرضت له العديد من المطارات حول العالم أمس من أعطال تقنية، أثرت على حركة الطيران ومعدلات التشغيل بالمطارات المتأثرة؛ رافقه خلالها الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني وعدد من قيادات الوزارة والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركة ميناء القاهره الجوي.

وخلال الجولة، استمع وزير الطيران المدني إلى آراء العاملين ومقترحاتهم في مختلف مواقع العمل بالمطار، وهو ما يتماشي مع رؤية الوزارة للوقوف على المعوقات وإيجاد سُبل سريعة لتحسين جودة الخدمات المقدمة للركاب، بما يعزز من سير منظومة العمل بالمطار وجعلها أكثر سلاسة ورفاهية.


مقالات مشتركة