اليوم ..فتح باب التقدم لطلاب العام السابق للقبول بكلية الشرطة وأول أغسطس للعام الحالى       الثلاثاء .. «الحوار الوطنى» يفتح ملف «الحبس الاحتياطى»       اليوم .. بدء تنفيذ قرار الحكومة وقف العمل ببرنامج تخفيف الأحمال       ننشر التفاصيل .. دورة تدريبية للمحافظين و نوابهم بالعاصمة الإدارية الجديدة       الأهلى يكتفى بمران وحيد غدا قبل مواجهة بيراميدز الاثنين فى الدورى       الخميس المقبل .. بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية لاختبارات القدرات       البورصة المصرية تربح 55 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع الماضى       تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات       بالأرقام الرسمية .. 19 مليار جنيه استثمارات حكومية لمشروعات تطوير المستشفيات الجامعية  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-20T22:35:30+02:00

أول تعليق من الطبيب المعالج لـ «شيرين» على تدهور حالتها الصحية

كشف الدكتور نبيل عبدالمقصود أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب قصر العيني، والمعالج للمطربة شيرين عبدالوهاب، عن حقيقة تدهور حالتها الصحية، وفقًا لما جرى تداوله في الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

في أول تعليق للدكتور نبيل عبدالمقصود من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قال: «رسالة إلى جمهور ومحبي المطربة شيرين عبد الوهاب.. تردد أخيرا معلومات كثيرة بعضها غير حقيقي بخصوص المطربة الكبيرة شيرين عبد الوهاب.. وبصفتي طبيبها الخاص أولا.. وبناء على طلبها».

أسباب انعزال شيرين عبدالوهابوتابع: «ثانيا أود أن اطمئن جمهورها الكبير أن شيرين بخير وبصحة جيدة الآن.. وهي تحت رعايتي الطبية الكاملة منذ أكثر من عشرين يوما، وهى في طريقها لاسترداد كامل صحتها وعافيتها مرة أخرى.. لقد تعرضت في الفترة الأخيرة لضغوطات كبيرة وقاسية ومتلاحقة، وعلى جميع الأصعدة، دون الدخول في أي تفاصيل، والآن شيرين في حاجة إلى الدعم والتأهيل والراحة والمساندة الاجتماعية الإيجابية، وعدم التعرض لأي سلبيات، لذلك فهي منعزلة حاليا عن الجميع، وعن كل الأخبار لحين استرداد كامل قوتها».

واستطرد: «أحب اطمنأكم إن شيرين طبيا حتى الآن متجاوبة ومتعاونة تماما، ولديها رغبة داخلية قوية في استرجاع أصولها مرة أخرى، والعودة السريعة بألبوم جديد لجمهورها الكبير، الذي تستمد قوتها منه، فهي في حاجة إلى دعواتكم ودعمكم ومساندتكم لها في محنتها، لحين عودتها إليكم كشيرين عبد الوهاب المطربة الكبيرة، التي تحبونها وتريدونها في أبهى صورة».       

وكان شقيق المطربة شيرين عبدالوهاب، في الساعات القليلة الماضية، كتب رسالة مبهمة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم».


مقالات مشتركة