إعداد قوائم بالجامعات والمعاهد ومؤسسات التعليم العالى المعتمدة والمعترف بها       اليوم ..فتح باب التقدم لطلاب العام السابق للقبول بكلية الشرطة وأول أغسطس للعام الحالى       الثلاثاء .. «الحوار الوطنى» يفتح ملف «الحبس الاحتياطى»       اليوم .. بدء تنفيذ قرار الحكومة وقف العمل ببرنامج تخفيف الأحمال       ننشر التفاصيل .. دورة تدريبية للمحافظين و نوابهم بالعاصمة الإدارية الجديدة       الأهلى يكتفى بمران وحيد غدا قبل مواجهة بيراميدز الاثنين فى الدورى       الخميس المقبل .. بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية لاختبارات القدرات       البورصة المصرية تربح 55 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع الماضى       تشكيل خلية أزمة من الوزارات والجهات المعنية لمتابعة الأعطال التقنية العالمية       وزير التعليم يعترف : نواجه 4 أزمات رئيسية ونعمل على حلها قبل بداية العام الدراسي المقبل       ننشر التفاصيل .. تنفيذ 24 حملة تفتيش مفاجئ ومخطط على الوحدات المحلية والأحياء في 5 محافظات  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-21T01:41:40+02:00

قصة دخول ( درة ) عالم الموضة والأزياء

ضياء خضر

احتفلت الفنانة درة بإطلاق أول مجموعة من خط الأزياء الخاص بها، حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركتها الحفل، أبرزهم: سميرة سعيد، شيرين رضا، هنا الزاهد، هند عبد الحليم، يوسف الشريف، نسرين إمام، ليلي أحمد زاهر، عمر الشناوي، وداليا شوقي، وغيرهم من النجوم.

ونشرت درة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو من الاحتفال استعرضت خلاله عددًا كبيراً من الصور للنجوم الذين شاركوها الاحتفال، كما كشفت من خلاله عن دعم زوجها رجل الأعمال هاني سعد لها.

 

وعلقت درة على الفيديو قائلة: "ليلة لا تنسى مع الناس الجميلة، شكرًا لتقاسم هذه اللحظات معي.. الكثير من الحب لكم جميعاً".

 

يّكر أن درة كشفت في عام 2020 عن أمنيتها التي تتمنى أن تحققها في عالم البيزنس، وهي دخول عالم الأزياء، خاصة بعد تعاونها مع أبرز مصممي الأزياء العالميين، حيث عرضت العديد من التصاميم التي نالت إعجاب الكثير من جمهورها.


مقالات مشتركة