جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-22T00:45:12+02:00

يحيى الفخرانى يستعد للموسم الرمضانى القادم

صوت الملايين

 

أعلنت شركة العدل جروب عن التعاقد مع النجم يحيى الفخراني لتقديم مسلسل جديد يخوض به السباق الدرامي الرمضاي للعام المقبل ليكون العام الثاني على التوالي التي يقدم فيها الفخراني عملاً في رمضان من إنتاج الشركة، وذلك بعد خوضه سباق الدراما الرمضاني الماضي بمسلسل "عتبات البهجة".

 

ويبدأ الفخراني، خلال الأيام المقبلة التحضير للمسلسل، والتعاقد مع باقي أبطال العمل لبدء التصوير في أقرب وقت حتى يكون جاهزاً للعرض قبل رمضان.

 

يُذكر أن يحيى الفخراني شارك في الموسم الماضي، من خلال مسلسل "عتبات البهجة"، تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة، وشارك معه كل من: جومانا مراد، خالد شباط، يوسف عثمان، عنبة، هنادي مهنا، صلاح عبدالله، وفاء صادق، علاء مرسي، علاء زينهم وآخرين.

 

يُذكر ان الفخراني يغيب عن السينما منذ أكثر من 26 عاماً حيث كان آخر أعماله في السينما، فيلم "مبروك وبلبل"، الذي عرض عام 1998، وكان من تأليف لميس جابر وإخراج ساندرا نشأت، بطولة الراحلة دلال عبد العزيز، ماجدة زكي، وعدد كبير من النجوم، وكان من المفترض أن يعود للسينما مرة أخرى بفيلم جديد يشارك فيه محمد سعد، وكان من تأليف الراحل وحيد حامد وإخراج ساندرا نشأت، إلا أن العمل تم تأجيله للعديد من الأسباب.


مقالات مشتركة