جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-07-22T17:49:08+02:00

الأسباب الحقيقية لوفاة اللاعب محمد عمرو قبل الغرق في النيل 

 كشفت مصادر داخل اتحاد الكانوي والكياك، آخر تطورات ملف غرق محمد عمرو مصطفى لاعب نادي الكهرباء، الذي وافته المنية غرقًا خلال تدريبات الفريق.

وقالت المصادر إن جهات التحقيق الرسمية وصلت للخلل الذي أدى إلى الوفاة، بشكل كبير، وتقرير الطب الشرعي قد يحمل مفاجأة لا يمكن الإفصاح عنها قبل صدوره رسميًا من قبل جهات التحقيق.

وأضافت المصادر أن اللجنة التي شكلها الاتحاد لتقصي إجراءات الأمن والسلامة وتقصي ما حدث في واقعة، باشرت عملها اليوم الاثنين، ميدانيًا، وستكتب تقريرًا مفصلًا وتوصياته سيتم عرضها على الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة واللجنة الأولمبية.

وأشارت المصا در إلى أن ملف وفاة محمد عمرو مصطفى ملف شائك، وجهات التحقيق تواجدت اليوم أيضًا، لذلك سيكون هناك حساسية لحين ظهور نتيجة التحقيقات الرسمية.

وتابعت المصادر: تحقيقات النيابة هامة جدًا، لأننا نسير ونتحدث في طريق وهم في طريق آخر، والتحقيقات هي الفيصل، وبعد وضوح كل شيء سيتم إصدار بيان رسمي بتفاصيل ما وصلت إليه لجنة التقصي.

واختتمت  المصادر تصريحاتها: سيجلس مجلس إدارة اتحاد الكانوي والكياك مع وزير الرياضة واللجنة الأولمبية، وهدفنا معرفة أين كان الخلل حتى لا يحدث مرة أخرى.


مقالات مشتركة