جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-23T17:07:25+02:00

مصر تشارك في مهرجان فينيسيا السينمائي بـ«البحث عن منفذ لخروج رامبو»

كشفت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ81 عن قائمة الأفلام المتنافسة في أقسام المهرجان المختلفة، ويشهد المهرجان العرض الأول للفيلم المصري «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» للمخرج خالد منصور ضمن قسم HORIZONS EXTRA، ليكون ضمن الاختيارات الرسمية للدورة التي تنطلق فعالياتها في الفترة من 28 أغسطس المقبل وتستمر حتى 7 سبتمبر.

وعبرت المنتجة رشا حسني المشاركة في إنتاج الفيلم مع محمد حفظي عن سعادتها بعرض الفيلم في مهرجان فينيسيا، خلال تدوينة عبر حسابها على «فيس بوك»، قائلة «فخورين بالإعلان عن وجود فيلمنا البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو ضمن الاختيارات الرسمية للدورة الـ81 لمهرجان ڤينيسيا السينمائي الدولي، المهرجان الأعرق في العالم».

وأشارت إلى أن الفيلم بدأت رحلته كفكرة بسيطة وطموحة من سنين طويلة في شوارع القاهرة وعنها، ووصلت إنه هيشهد أخيرًا عرضه العالمي الأول في واحد من أهم وأقيم الأحداث السينمائية.. مبروك لكل من آمن بالفيلم وساهم في خروجه للنور».

تفاصيل فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»وتدور أحداث فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»،حول حسن الشاب الثلاثينى الذى يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد «رامبو» من مصير مجهول بعدما تورط فى حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

الفيلم من بطولة عصام عمر في أولى تجاربه السينمائية، بجانب كلا من ركين سعد، سماء إبراهيم، وأحمد بهاء أحد مؤسسي فرقة شارموفرز الغنائية في تجربته التمثيلية الأولى في عالم السينما، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، وشارك في الكتابة السيناريست محمد الحسيني بالتعاون مع المخرج خالد منصور.


مقالات مشتركة