جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-23T18:56:56+02:00

أنغام تشوق جمهورها لألبومها الجديد «تيجي نسيب»

كشفت المطربة أنغام عن المزيد من تفاصيل ألبومها الجديد المقرر إطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة ضمن موسم صيف 2024 .

في أسلوب تشويقي ودعائي جديد ومميز للالبوم أقامت أنغام مسابقة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» بنشر صورة جديدة تحمل كلمات بدون ترتيب من جملة لإحدى أغاني ألبومها المنتظر إطلاقه وعلقت: «أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البودكاست قريبا».

رد أنغام على الجمهوروأجابت أنغام بالفعل على 3 أسئلة لأول ثلاث متابعين قاموا بالترتيب الصحيح لجملة الأغنية وكانت كالتالي: «قريبا جدا» عن سؤال لميعاد إطلاق الألبوم و«12 أغنية» عن سؤال لعدد أغاني الألبوم، وأخيرا «تيجي نسيب» كاسم لألبومها الجديد.

وكانت الإجابات الثلاث عقب ترتيب مقطع الأغنية تقول كلماته «ارجعلك روحك المطفية.. وكل مشاكلك النفيسة».

مسابقة أنغام عن ألبومها الجديدكما أطلقت أنغام منذ قليل كلمات جديدة من أجل ترتيبها ومزيد من الإجابات عن استفسارات المتابعين حول الألبوم.. والكلمات التي تحتاج ترتيب لتصبح جملة صحيحة بإحدى أغاني الألبوم الجديد هي: «لا يتحمل.. الأمل.. خد.. الملل.. منا.. حته.. راح»

ومن المقرر أن يشهد صيف 2024 المزيد من التميز والاختلاف في أغنيات أنغام مع تعاونها مع كبار صناع الأغنية بالعالم العربي من شعراء وموزعين أبرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.


مقالات مشتركة