مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-24T01:41:43+02:00

تفاصيل انتهاء الأزمة بين محمد صبحى والشركة المتحدة

صوت الملايين

تقدم الفنان محمد صبحى باعتذار للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على ما وصفه بسوء فهم من جانبه تجاه ما حدث فى مسرحية "عيلة أتعمل لها بلوك"، مؤكدا احترامه للشركة، وقال إنه فوض الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية لاتخاذ ما يراه لإنهاء الموضوع.

 

 وقال صبحى فى بيان عبر صفحته على فيس بوك: "تلقيت اتصالا من صديقى دكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية وتحاورنا حول أزمة مسرحية (عيلة أتعمل لها بلوك)، وبثها بالتليفزيون والمشاكل التى حدثت والتى قد يكون فيها سوء فهم، وربما عرض المسرحية تم بثها دون إعلانات وتقديمها فى موعد غير الذى اتفقنا عليه هو الذى سبّب بعض الضيق لنا جميعا.. الشركة المتحدة وأنا كفنان لا بد أن نحرص على صورتنا وصورة وطننا مصر، وتركت للدكتور أشرف أن يتخذ ما يراه وينهى الموضوع.. احترامى للنقابة واحترامى للمتحدة، ويظل بيننا الحب كمصريين لا نصنع صراعا يلهينا عن تقدمنا ورفعة وطننا وريادتنا".

 

 من حانبه قال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إنه تواصل مع عمرو الفقى الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشرح له وجهة نظر الفنان الكبير محمد صبحي، وإنه لم يقصد أي إهانة للشركة المتحدة أو لمنتسبيها، واحترامه للشركة ودورها الوطني.

 

وأوضح "زكى" أن الرئيس التنفيذى للشركة المتحدة، قد أبدى تفهمه لسوء الفهم، ووعده بإغلاق أي خلاف مع الفنان محمد صبحي لما فيه مصلحة الفن المصري، كما أكد دعم الشركة المستمر لكل مبدع، وقوى مصر الناعمة


مقالات مشتركة