مجلس النواب يطالب الحكومة بخطة لضخ الأسماك في الأسواق دون رفع أسعارها       تفاصيل خطة زيادة أفرع الجامعات الأجنبية بمصر       وزير الرياضة ينهى الخلاف بين جنة عليوة وشهد سعيد ( صور)       أسرار اجتماع كامل الوزير مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة       ننشر التفاصيل .. أماكن بيع بيض المائدة للمواطنين بسعر ١٢٠ جنيه للكرتونة       المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة الدومينكان غداً فى أولمبياد باريس       كامل الوزير : خطة شاملة لتطوير قطاع الصناعة لجعل مصر قلعة صناعية كبيرة       مصلحة الضرائب تطالب ملاك الوحدات المؤجرة بإخطار المأمورية المختصة خلال 30 يومًا من تاريخ التأجير       الأرصاد: استمرار الموجة شديدة الحرارة .. وانخفاض الحرارة يبدأ الجمعة       وزارة التعليم تعلن إجراءات فحص تحويلات المرحلة الثانوية والبدء أول أغسطس المقبل       تفاصيل لقاء مصطفى مدبولى مع عدد من المصريين العاملين في مؤسسات الاتحاد الأفريقي  
جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-07-24T09:03:10+02:00

بقرار من اشرف صبحى : غلق فوري لـ 22 حمام سباحة لعدم توافر الاشتراطات الصحية

محسن عدلى

 

أعلن محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أنه تقرر غلق فوري لعدد 22 حمام سباحة عام وخاص في اليوم الثاني لحملة التفتيش على حمامات السباحة ليصل إجمالي حمامات السباحة غير المستوفاة الشروط خلال يومين إلى 69 .

جاء ذلك بناء على توجيهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، لجميع مديريات الشباب والرياضة فى جميع المحافظات، ضمن حملة التفتيش على حمامات السباحة العامة والخاصة، للتأكد من توافر الاشتراطات الصحية والفنية.

 

وأكد المتحدث الرسمي ،في تصريحات له ، الاستمرار في وقف جميع المسئولين والعاملين عن تشغيل تلك الحمامات وخاصة موضوع اشتراطات نسب الكلور ومضادات السميات وتوافر المنقذين وغيرها من الاشتراطات، وكذلك إلغاء تراخيص عدد من الشركات الخاصة التي تعمل داخل مراكز الشباب والأندية بنظام حق الانتفاع غير المستوفاة لاشتراطات الأمن والسلامة.

 

وشدد وزير الشباب والرياضة مجددا على المضي قدما في إتخاذ إجراءات حاسمة وفورية للتعامل مع أية منشأة عامة أو خاصة يثبت عدم التزامها بتطبيق جميع اشتراطات وضوابط الأمن والسلامة فى حمامات السباحة والغلق الفورى لحمامات السباحة غير الملتزمة.


مقالات مشتركة