جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-25T02:18:26+02:00

طريقة مبتكرة للترويج لألبوم أنغام الجديد

على محمود

في أسلوب تشويقي ودعائي جديد ومميز لألبومها الجديد، روّجت الفنانة أنغام لألبومها الجديد الذي من المقرر إطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة ضمن موسم صيف 2024.

 

ونشرت أنغام على حسابها الرسمي بـ"إنستجرام" صورة جديدة لها من أحد بوسترات الألبوم أطلقت من خلالها مسابقة بين الجمهور، حيث حملت الصورة بضع كلمات من إحدى أغاني الألبوم من دون ترتيب وعلقت قائلة: أول 3 هيرتبوا كلمات الأغنية صح، هرد عليهم في أي سؤال عن الألبوم في البودكاست قريبًا.

 

وأجابت أنغام بالفعل على 3 أسئلة لأول ثلاثة متابعين قاموا بالترتيب الصحيح لجملة الأغنية وكانت كالتالي: قريبًا جدًا عن سؤال لميعاد إطلاق الألبوم و12 أغنية عن سؤال لعدد أغاني الألبوم، وأخيرًا تيجي نسيب كاسم لألبومها الجديد، وكانت الإجابات الثلاث عقب ترتيب مقطع الأغنية تقول كلماته ارجعلك روحك المطفية وكل مشاكلك النفسية.

 

كما أطلقت أنغام كلمات جديدة من أجل ترتيبها ومزيد من الإجابات عن استفسارات المتابعين حول الألبوم، والكلمات التي تحتاج ترتيب لتصبح جملة صحيحة بإحدى أغاني الألبوم الجديد هي: لا يتحمل - الأمل - خد - الملل - منا - حته - راح.

 

ويشهد الألبوم الجديد لأننغام تعاونها مع كبار صناع الأغنية بالعالم العربي من شعراء وموزعين أبرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات لتامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.


مقالات مشتركة