جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

أخبار وتقارير   2024-07-25T21:36:31+02:00

«البيطريين»: 10 آلاف درجة مالية لتعيين الأعضاء.. والتنفيذ قريبا

قال الدكتور مجدى حسن، نقيب عام أطباء بيطريين مصر، إنه حريص منذ بدء توليه المسؤولية على التواصل مع وزارتي المالية والزراعة والهيئة العامة للخدمات البيطرية وجهاز التنظيم والإدارة من أجل التأكيد على تعيين الأطباء البيطريين والحصول على درجات مالية لتعيينهم.

وصرح نقيب أطباء بيطريين مصر بأنه خلال لقائه بالدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، أكد الأخير أنه تم إقرار 10 آلاف و80 درجة مالية من وزارة المالية لتعيين الأطباء البيطريين على مستوى الجمهورية، وتم إقرار لجنة تنفيذية لإتمام التعيينات، وتعمل على ذلك الآن بالهيئة العامة للخدمات البيطرية.

وأضاف أن الدكتور ممتاز طلب رؤية النقابة فى من سوف يتم تعيينهم على هذه الدرجات، وتم إرسال رؤية النقابة، وبعد انتهاء اللجنة التنفيذية من تسكين هذه الدرجات، سيتم إرسال تلك الدرجات من وزير المالية للجهاز المركزى للتنظيم والإدارة والجهات التنفيذية، ويتم المتابعة من النقابة العامة يومياً مع الإدارة المالية بالهيئة العامة للخدمات البيطرية حتى يتم تعيين الزملاء.

طريق المسابقات المحدودةيذكر أن التعيينات للأطباء البيطريين كانت قد توقفت منذ عام 1994، ومن تم تعيينهم أعداد بسيطة لا تذكر سواء عن طريق المسابقات المحدودة، أو على الصناديق الخاصة ولم ينضموا لموازنة الدولة حتى الآن.


مقالات مشتركة