جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

صحافة وتوك شو   2024-07-25T22:46:40+02:00

 نجوي إبراهيم تنتقد ارتداء الرجال للحلق في الأذن  وزعرورة في الرأس

قالت نجوي إبراهيم في برنامجها "بيت العز" المذاع "نجوم إف إم":"كل واحد بيحب يبسط نفسه بطريقة معينة، لكن لما تمسك واحد لابس حلق وعامل زعرورة وحاطط حظاظات، وبعدين يقول وإنت مالك دي حرية شخصية، أيوا بس إنت ماشي في الشارع حضرتك وهتنشرها".

 أضافت: لما ييجي ابني صغنن عنده 10 سنين يقول ماما أخرميلي ودني علشان أحط حلق زي البنات، هل تقدر تلبس مايوه وتمشي في الشارع وتقول دي حرية شخصية؟ كله بيقلد كله

ومن جانب آخر، هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلامية نجوي إبراهيم، بعد تحريضها للأبناء على تخليهم عن آبائهم وأمهاتهم، وإرسالهم إلى دار المسنين.

قائلة في برنامجها «بيت العز»: «عندما أشاهد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعض من الفيديوهات التي تظهر إرسال الأبناء آبائهم وأمهاتهم إلى دار المسنين، أري بأن الجميع يشنون هجوما حاد على الأشخاص الذين يفعلون هذا، بأن هذا شيء طبيعي، بل من الممكن أن يكون له تأثير إيحابى على جدا، في حال انشغال الأبناء في عملهم أو حياتهم الشخصية».

تابعت،: «كلامي في نقطة إرسال الأبناء لدار المسنين، لا أؤيد مجموعة أو أعارض الآخر، وإنما أبدي رأي في هذا الموضوع، مؤكدة على أهم من كل هذا هو التعامل مع والدك والدتك».


مقالات مشتركة