جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-07-26T04:48:39+02:00

ميكالى المدير الفنى للمنتب الأوليمبى : جاهزون لمواجهة أوزبكستان فى الأوليمبياد غدا

على محمود

قال البرازيلى ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى لكرة القدم، إن تعادلنا مع الدومينيكان فى بداية المشوار الأوليمبى لا يعنى خروجنا من المنافسة فى دورة الألعاب الأولمبية بفرنسا .

 

وتابع : حقا صادفنا سوء حظ كبير فى مباراة الدومينيكان رغم أننا لم نقدم أداءنا المعهود ولكن أنا أثق فى اللاعبين، لأنهم لايزال يمتلكون الأفضل من ذلك بكثير ربما تأثروا سلبيا بالأجواء المضغوطة لكنهم فى الوقت نفسه يمتلكون الإمكانات والقدرات ما يؤهلهم لتصحيح الأوضاع وتدارك الفرصة ، لافتا إلى أن المنافسة لا تزال فى الملعب ومثل هذه المناسبات الكبرى تتسم بحمى البداية .

 

وأضاف أن الدومينيكان ليس منافسا سهلا كما يردد البعض فهو يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين الذين يلعبون فى الدوريات الأوروبية ولاعبونا غاب عنهم التوفيق فى أكثر من ٤ فرص كانت كفيلة بحسم المباراة لصالحنا .

 

واشار إلى أن اللاعبين سيقاتلون من اجل الدفاع عن الأحلام الأوليمبية ولا يزال أمامنا جولتان ونحن لم نخسر الجولة الأولى، واطالب جماهير مصر باستمرار الدعم والتشجيع والقادم سيكون أفضل.

 

وبهذه النتيجة، يتصدر منتخب إسبانيا المجموعة برصيد 3 نقاط، ويأتى منتخبا مصر والدومينيكان فى المركزين الثانى والثالث برصيد نقطة وحيدة لكل منهما، ويتذيل منتخب أوزبكستان المجموعة بدون نقاط.


مقالات مشتركة