جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-26T05:06:19+02:00

موعد حفل الكنج محمد منير فى العلمين

 

 بدأ الفنان محمد منير في استعادة نشاطه الفني بقوة بعد الوعكة الصحية التي ألمّت به قبل أشهر عدة وأبعدته عن جمهوره لفترة طويلة، ليعود إليهم في حفل كبير في افتتاح "مهرجان العلمين"، وليبدأ بعدها بتعويض الجمهور عن غيابه حيث يستعد لإحياء حفل جديد في مدينة الإسكندرية في 22  أغسطس المقبل، في ليلة تحت عنوان "ليلة الملك"، ومن المقرر أن يقدّم فيها "الكينج" باقة مميزة من أهم أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لمنير على "إنستجرام" بوستر الحفل وعلّقت عليه بالقول: "من سنتين الكينج محمد منير عمل حفلة في الإسكندرية بعد غياب أكتر من عشر سنين وكانت من أعظم حفلات منير على الإطلاق، وتم تصنيف الحفل كأكبر وأضخم حضور جماهيري في تاريخ الاسكندرية".

 

وأضافت: "دلوقتي عندك فرصة تكرر التجربة تاني وتعيش ليلة من أمتع ليالي العمر مع الملك محمد منير في قلب إسكندرية في سموحة في سهرة مصر كلها هتتكلم عنها... انتظروا الكينغ محمد منير يوم الخميس 22-8 في حديقة انطونيادس - سموحة في حفل ضخم جداً، كونوا في الموعد".

 

وكان محمد منير قد افتتح فعاليات "مهرجان العلمين الدولي"، بدورته الثانية، والتي انطلقت في 11 (يوليو) الماضي وتنتهي في 30  أغسطس المقبل، حيث أحيا أولى حفلات المهرجان ليكون الظهور الأول له بعد وعكته الصحية.

 

وعلّق منير على حفله في "مهرجان العلمين"، قائلاً: "أنا وطني وعروبي، والشباب محتاج قليل من البهجة وكتير من السعادة، وأتمنى مصر تفرح بمهرجان العلمين وحفلي ضمن فعالياته"، مشيراً إلى أنه لا يستعد للمهرجانات الفنية، بينما ينظر إلى جمهوره في الحفل ويستطيع معرفة الأغنية التي يفضّلون سماعها فيبدأ في غنائها.


مقالات مشتركة