جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

فن وثقافة   2024-07-27T10:17:01+02:00

هيفاء وهبى تشوق الجمهور لحفلاتها فى الساحل الشمالى وبيروت

على محمود

شوّقت النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي جمهورها لحفلاتها الفنيّة المُقبلة، ورفعت منسوب الحماس لدى محبّيها في أحدث منشورٍ لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام".

 

وفي التفاصيل، أعلنت "الديفا" عن جدول حفلاتها المزدحم لموسم الصيف، كاشفةً عن حفل جديد ستحييه في الساحل الشمالي بمصر. وأعربت عن سعادتها بالغناء هذا العام أيضاً في Lucida وذلك بتاريخ ٢ أغسطس٢٠٢٤، وأضافت: "الأجواء ستكون ساحرة مع الجمهور المميز".

 

وأعلنت وهبي أيضاً عن حفل غنائي آخر ستحييه في العاصمة اللبنانيّة بيروت، وذلك بتاريخ ٨ آغسطس مع كلّ من النجم اللبناني عاصي الحلاني والنجم العراقي سيف نبيل وDJ أصيل، وكتبت "موعدنا مع بيروت قرّب"، فتفاعل روّاد الإنترنت بكثافة عبر حسابها على منصّة "إكس".

 

ونشرت البوستر الترويجي لحفلها الغنائي المُقرّر أن تحييه مع النجم آدم في اسطنبول بتركيا، وأرفقت منشورها بالتفاصيل التالية: "رح كون معكم في إسطنبول بتاريخ 17 اغسطس مع النجم آدم في أجمل حفلات الصيف، بإنتظاركم".

 

صورة

 

يُذكر أن هيفاء وهبي قد حققت نجاحاً باهراً في الحفل الّذي أحيته على منصة "النهضة" ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب، وتخطى عدد الحضور 150 ألف شخص.


مقالات مشتركة