جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-07-28T07:06:14+02:00

الأهلى يدخل معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا المقرر غداً

ضياء خضر

تحت شعار لا وقت للراحة.. يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى فى معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا المقرر لها مساء غد ضمن منافسات مسابقة الدورى بإستاد القاهرة، ويعود للفريق الأحمر فى تلك المباراة خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن الذى تم إيقافه المباراة الماضية للطرد فى مواجهة بيراميدز، وكذلك أحمد عبدالقادر الجناح الأيسر بعد تعافيه الكامل من الإصابة التى أبعدته المواجهات الماضية.

 

وكان الفريق الأحمر قد انتزع صدارة الدورى لأول مرة منذ بداية الموسم الحالى عقب الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف نظيف سجله وسام أبوعلى فى المباراة التى أقيمت بينهما بإستاد الجيش المصرى ببرج العرب مساء الجمعة، ووصل الأهلى للنقطة 69 متساويا مع بيراميدز ولكن الفارس الأحمر خاض 27 مباراة فقط أقل ثلاث مواجهات عن المنافس وتصدر البطولة بفارق المواجهات المباشرة وفارق الأهداف.

 

ويسعى الأهلى للفوز على سيراميكا لتقوية موقفه على قمة جدول الترتيب والتقدم خطوة نحو الحفاظ على لقب الدورى وحسمه مبكرا لإراحة بعض لاعبيه الأساسيين خلال الفترة المقبلة قبل الموسم الجديد، وقال مارسيل كولر، المدير الفنى، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا للغاية على حساب المصرى فى بطولة الدوري، فى ظل الضغط الشديد للمباريات، موجهًا الشكر للاعبين على المجهود المبذول فى هذه المرحلة الصعبة.

 

وأضاف أن مباراة المصرى كانت صعبة للغاية خاصة مع الإرهاق الشديد من ضغط المواجهات واللعب كل 48 ساعة فى أكثر من ملعب ومدينة، وأوضح: تحسن أداء الفريق فى مواجهة المصرى بعد أن سجل وسام أبوعلى الهدف.. الأهلى يعانى بشدة بسبب تلاحم المباريات وخوض عدد كبير من اللقاءات فى فترة زمنية قصيرة، مما يسبب عبئًا كبيرًا على الجميع.


مقالات مشتركة