جريدة صوت الملايين
رئيس مجلس الإدارة
سيد سعيد
نائب رئيس مجلس الإدارة
د. محمد أحمد صالح
رئيس التحرير
محمد طرابية

الكورة والملاعب   2024-07-28T07:09:41+02:00

جوميز : لن أبكى على أى لاعب مهما كان وسنتعامل مع الأوراق الموجودة معنا لمصلحة الزمالك

ضياء خضر

وجه البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، انتقادات واسعة لعملية تلاحم المواسم وعدم قدرة فريقه فى الحصول على الراحة اللازمة التى تمنحه فترة إعداد قوية قبل انطلاق الموسم القادم، كما تعجب المدرب البرتغالى من حديث البعض قبل مواجهة بيراميدز بـ«تساهل» الزمالك فى المباراة، من أجل منح المنافس فرصة البقاء فى قلب المنافسة على درع الدورى مع الأهلي، واعتبر هذا حديثا ساذجا ولا يجوز لأحد أن يتحدث بمثل هذا الأمر؛ لأن الزمالك فريق كبير ولا يمكن أن يفكر بهذه الطريقة، كما أن بيراميدز فريق مميز ويمتلك لاعبين أكفاء، والزمالك خاض مباراة جيدة، واللقاء كان صعبا على الفريقين.

 

وقال جوميز: فترة الراحة والإعداد التى سيحصل عليها الزمالك لم تتواجد فى أى دراسة، من المفترض أن يحصل اللاعب على راحة لمدة شهر، وفترة إعداد لمدة شهر ونصف، لكن ما يحدث الآن أن أمامى أقل من شهر لراحة اللاعبين وكذلك لخوض فترة الإعداد.. هذا غير موجود فى أى مكان.

 

وأضاف: غير صحيح أننى سأعتمد على الشباب فقط الفترة المقبلة، فهناك خطة بدنية وبرنامج تم وضعه لكل لاعب بالتوقيتات التى سيلعبها حتى نهاية الموسم، من أجل منح الجميع أكبر قدر من الراحة والاستعداد بشكل جيد للموسم القادم، ومباراة بيراميدز قدمت لنا حارسا صاعدا رائعا سيكون له مستقبل باهر.

 

ووجه جوميز رسالة غامضة فى تعليقه على المباراة عندما قال «لن أبكى على أى لاعب مهما كان وسنتعامل مع الأوراق الموجودة معنا لمصلحة الفريق»، ويبدو أن المشاكل الإدارية لأكثر من لاعب تسببت فى غضب المدير الفني، بسبب غياب التركيز عن اللاعبين سواء لإبراهيما نداى الذى هدد باللجوء إلى الاتحاد الدولى «فيفا» لشكوى الزمالك بسبب مستحقاته المتأخرة «مليون دولار»، أو محمد عواد الذى يرفض تمديد تعاقده مع الإدارة براتب أقل من الذى يتقاضاه حالياً


مقالات مشتركة